منتخب مصر

كارتيرون : الأهلي الأفضل أمام أي فريق وأتمنى تدريب منتخب مصر  

أخبار الدوري | كارتيرون : الأهلي الأفضل أمام أي فريق وأتمنى تدريب منتخب مصر

قال باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادي الزمالك, إن الأهلي أفضل فريق في مصر، مشيرا إلى أن الزمالك يمكنه المنافسة، وغياب بن شرقي عنه سيكون مؤثرا، بجانب غياب محمود عبد الرازق شيكابالا.

وأضاف باتريس كارتيرون: “الأهلي هو الأفضل، لأنه يمتلك شخصية قوية تجعلك أقوى من كل شيء كما أنه قادر على صناعة الفارق دائمًا وأمام أي فريق أيًا كانت قوته أو شخصيته”.

واستطرد باتريس كارتيرون: “لن أتحدث عن نادي الزمالك الفترة الحالية، فهم لديهم مقاومات كبيرة من أجل النجاح وأتمنى أن يتمكنوا من تحقيقه والسير للأمام ونحو الأفضل من أجل الجماهير التي تعشق هذه القلعة الرياضية”.

وحول تقييمه لتجربته مع الكرة المصرية, أوضح باتريس كارتيرون أنها كانت تجارب رائعة ومميزة مع الفريقين، من الوارد أن يكون هناك تفوق في مكان عن أخر، لكن التجربة مع الثنائي الكبار في مصر كانت رائعة للغاية وأضافت لي الكثير.

واستطرد باتريس كارتيرون: “فريق نادي الزمالك يمتلك مدرب رائع الآن، ووارد جدًا سوء النتائج كما حدث في السابق، لكن نادي الزمالك قادر على العودة أقوى مما كان وأنا أتوقع ذلك الأمر ومقتنع بذلك جيدًا”.

وحول تأثير غياب شيكابالا على الفريق واحتمالية رحيل أشرف بن شرقي, أوضح باتريس كارتيرون: “شيكابالا لاعب جميل وعظيم ووجوده مهم للغاية بالنسبة لفريق نادي الزمالك، وابتعاده بالتأكيد سيكون عامل سلبي كبير على الفريق وأتمنى عودته قريبًا الفترة المقبلة”.

واستطرد باتريس كارتيرون: بالطبع أشرف بن شرقي هو لاعب رائع، ومن الصعب استبداله وأيضًا لا يمكن لأحد أن يحل مكانه، إنه لاعب متكامل وسيخسر نادي الزمالك كثيرًا في حال رحيل هذا اللاعب.

كما كشف باتريس كارتيرون أمنياته قائلا إنه يتمنى تدريب منتخب مصر ولو يوم واحد فقط. مستطرد: “منتخب مصر يمثل طموح لأي مدرب يعمل سواء داخل أو خارج مصر”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى