الدوري الإنجليزي

كل ما قدمه محمد صلاح مع ليفربول فى عيد ميلاده الـ ٣٠.. إنفوجراف

كل ما قدمه محمد صلاح مع ليفربول فى عيد ميلاده الـ ٣٠.. إنفوجراف

يحتفل، اليوم الأربعاء، النجم المصرى محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي بعيد ميلاده الـ ٣٠، وسطر صلاح تاريخيًا كبيرًا مع نادي ليفربول، وأصبح أحد أساطير الريدز مقارنة بمن سبقه من لاعبي الفريق على مستوى الأرقام والإنجازات التي حققها داخل قلعة “أنفيلد”.

وفى هذا التقرير نستعرض كل ما قدمه محمد صلاح مع فريق نادي ليفربول الإنجليزي منذ انتقاله قادمًا من نادي روما فى صيف ٢٠١٧ كالتالي:

٢٥٤ مباراة

١٥٦ هدفًا

٦٣ تمريرة حاسمة

١ الدوري الإنجليزي

١ كأس الاتحاد الإنجليزي

١ كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

١ دوري أبطال أوروبا

١ السوبر الأوروبي

١ كأس العالم للأندية


محمد صلاح

وكشف النجم الدولي محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي عن امنيته الوحيدة قبل اعتزال كرة القدم خاصة أنه يقترب من إتمام عامه الثلاثين والذي يصادف غدا الأربعاء ١٥ يونيو من كل عام.

وقال صلاح في تصريحات لرابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية: إنه  يريد تحقيق الكرة الذهبية متابعا : «آمل أن أتمكن من تحقيقها».

وحول أفضل هدف ومباراة في مسيرته قال جناح نادي ليفربول الإنجليزي إنه سجل أهداف كان حولها الكثير من العواطف والمشاعر، متابعا : «هدفي في شباك مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام ٢٠١٨، هدفي في شباك روما في نصف نهائي ذات النسخة، وكذلك هدفي في شباك مانشستر سيتي هذا الموسم».

واستمر في الحديث قائلا إنه سيختار هدف واحد، وهو هدفه في شباك فريق مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وحول أفضل مباراة في مسيرته الكروية قال إنها مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق توتنهام متابعا : «الفوز بتلك البطولة للمرة الأولى كان شيئًا لا يُصدق، خاصة بعد خسارة البطولة من النهائي قبلها بعام».

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

‫٢ تعليقات

  1. تنبيه: فيديو - فضيحة جديدة تهز الجبلاية – صلاح يدفع مكافآت لاعبي المنتخب
  2. تنبيه: رسميًا.. ليفربول يُعلن ثالث صفقاته الصيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى