الدوري الإنجليزي

ليفربول يتغزل في صلاح بعد مرور ٥ سنوات في آنفيلد: محطم الأرقام القياسية

ليفربول يتغزل في صلاح بعد مرور ٥ سنوات في آنفيلد: محطم الأرقام القياسية

تغزل الحساب الرسمي لفريق ليفربول الانجليزي، في نجمه الأول الدولي المصري محمد صلاح، جناح الريدز ومنتخب مصر المهاجم بعبارات رائعة بعد مرور ٥ سنوات داخل قلعة آنفيلد.

ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول عبر توتير تغريدة جاء فيها “خمس سنوات، تم تحطيم عدد لا يحصى من الأرقام القياسية، وفاز بستة ألقاب والكثير من الجوائز الفردية على طول الطريق، يا له من لاعب”.

محمد صلاح

حصد النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول العديد من البطولات والجوائز الفردية خلال رحلته مع الريدز حتي الأن، أبرزها التتويج بلقب الدوري الإنجليزي ٢٠٢٠ ودوري أبطال أوروبا ٢٠١٩، وكأس السوبر الأوروبي ٢٠١٩، وكأس العالم للأندية ٢٠١٩، وكأس الإتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم ٢٠٢٢.

كما حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب من رابطة المحترفين في إنجلترا بتصويت اللاعبين، موسم ٢٠١٨ و ٢٠٢٢ وجائزة الحذاء الذهبي (هداف الدوري الإنجليزي)، مواسم ٢٠١٨ و ٢٠١٩ و ٢٠٢٢ وعدد من الجوائز الفردية الأخرى.

ويتطلع الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول لتحطيم رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال المباراة الافتتاحية للريدز في الموسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣ والتي سيحل فيها ضيفاً على فريق فولهام.

وسبق للدولي المصري محمد صلاح أن سجل ٧ أهداف في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي، وفي حال تسجيل هدف سيتساوى مع الهدافين التاريخيين لمباريات الافتتاح كل من فرانك لامبارد لاعب فريق تشيلسي السابق ومدرب فريق ايفرتون الحالي، والان شيرر أسطورة الكرة البريطانية، وواين روني الفتي الذهبي للمنتخب الإنجليزي.

ومع هدفه في فوز الريدز ٣-٠ على فريق نورويتش سيتي في أغسطس الماضي، أصبح محمد صلاح أول لاعب يسجل في خمس مباريات افتتاحية متتالية في نهاية الأسبوع.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى