الرئيسية الدوري الإنجليزي أخبار الدوري | ليفربول يحدد بديل صلاح

أخبار الدوري | ليفربول يحدد بديل صلاح

بواسطة محمد حمدي
1 تعليق 5 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | ليفربول يحدد بديل صلاح

أخبار الدوري | ليفربول يحدد بديل صلاح

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، عن دخول الجناح البرازيلي رافينيا لاعب فريق ليدز يونايتد، ضمن أهداف نادي ليفربول تمهيدًا للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة “ليفربول إيكو” والمقربة من نادي ليفربول، فأن النادي الإنجليزي يستهدف ضم اللاعب رافينيا حال إذا فشل “الريدز” في تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة، أن نادي ليفربول ينتظر معرفة مصير ليدز في ظل صراعه على الهبوط خلال هذا الموسم، حيث ستكون تكلفة ضم اللاعب رافينيا أقل.

ويعتبر اللاعب رافينيا (٢٥ عامًا) ضمن أهداف أكثر من نادٍ خلال الفترة الأخيرة لعل أبرزهم الثلاثي نادي برشلونة ونادي بايرن ميونيخ ونادي تشيلسي.

واستطاع الدولي البرازيلي رافينيا خلال هذا الموسم أن يشارك في ٢٧ مباراة مع نادي ليدز يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ليسجل تسعة أهداف ويصنع ثلاث تمريرات حاسمة.

في المقابل، فمن المقرر أن ينتهي عقد النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول في صيف ٢٠٢٣، إلا أن الدولي المصري لا يُمانع من تجديد عقده بشرط حصوله على ٥٠٠ ألف جنيه إسترليني بحسب صحيفة “ذا صن”.

المقابل المادي الذي حدده النجم المصري محمد صلاح وجد رفضًا من جانب إدارة نادي ليفربول والتي لا تريد تخطي هيكل الأجور في الفريق.

جدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح انتقل إلى نادي ليفربول في صيف ٢٠١٧ قادمًا من نادي روما في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي ٤٢ مليون جنيه إسترليني.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : معلول : أتمنى تواجد أفشة أمام السنغال

1 تعليق

أخبار الدوري | من الممكن أن أخرج محمد صلاح وأعتمد على اللاعب رقم ١٢ 24 مارس, 2022 - 1:32 م

[…] ليفربول يحدد بديل صلاح […]

إضافة رد

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري