أخبار الأهلي

محامي عبد الله السعيد يكشف عن موعد الفصل في قضية الأهلي واللاعب

أخبار الدوري | محامي عبد الله السعيد يكشف عن موعد الفصل في قضية الأهلي واللاعب

كشف هاني زهران، محامي عبد الله السعيد، لاعب نادي بيراميدز الحالي، و النادي الأهلي السابق، اليوم الأربعاء، عن تحديد موعد الفصل في قضية اللاعب والنادي الأحمر.

كما يكشف عن حقيقة حصول القلعة الحمراء على مبلغ بقيمة ٤ ملايين جنيه من رصيد الأول، بعد قرار الحجز على أرصدته في البنوك.

محامي عبد الله السعيد يوضح كواليس قضية الأهلي واللاعب الأخيرة

وقال محامي عبد الله السعيد في تصريحات خاصة: «سيتم الفصل في قضية النادي الأهلي وعبد الله السعيد في شهر فبراير ٢٠٢٣، وما يقال حول حصول النادي الأهلي على ٤ ملايين جنيه من غرامة اللاعب غير صحيح».

وأضاف المحامي: «بالتأكيد النادي الأهلي يحاول تنفيذ ذلك، لكننا أنذرنا جميع البنوك بأن هناك دعاوى لرفع الحجز وبطلان أمر التنفيذ، وبالتالي لا يجوز قانونا التنفيذ على الأموال المحجوزة لديهم إلا بعد صدور حكم نهائي في الدعوى».

وتابع «زهران»: «أبلغنا المحاكم المصرية أن هناك دعوى مرفوعة أمام القضاء السويسري، كما تواصلنا بالأمس مع البنوك للتأكد من ذلك، وجرى إخطارنا بأن الأموال محجوز عليها فقط، وليس هناك أمر بالتنفيذ».

أنباء عن حصول الأهلي على ٤ ملايين جنيه

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، بشأن حصول النادي الأهلي على ٤ ملايين جنيه كجزء من قيمة غرامة الـ ٢ مليون دولار الموقعة على عبدالله السعيد.

وذلك بعدما حصلت إدارة القلعة الحمراء على حكم من مركز التسوية والتحكيم الرياضي ضد لاعب نادي بيراميدز الحالي، بسبب خرقه العقد الثلاثي المبرم مع أهلي جدة السعودي في صيف ٢٠١٨.

الذي يفيد بعدم أحقية اللاعب في العودة مجددا للدوري المصري الممتاز، إلا بقميص فريق النادي الأهلي وإلا سيدفع مليوني دولار.

وعلي صعيد أخر أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي اقترب من التعاقد مع صفقة محترف أفريقي في أوروبا قبل غلق باب القيد في الميركاتو الصيفي.

وقال شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم، “الأهلي يتكتم السرية وشغال فى صفقة محترف أفريقى فى أوروبا سامع كلام كتير في هذا الشأن لكن لسه لم تحسم الصفقة بشكل نهائي”.

ويضيف أحمد شوبير “الأكيد أن النادي الأهلي أنهى ضم ٨ لاعبين من نادي وادي دجلة وسيتم الإعلان الرسمي عن هذه الصفقات”.

وعن فريق النادي الأهلي قال شوبير “برونو سافيو جاله شد بسيط وهيغيب عن مباراة بتروجت الودية وممكن ميشاركش في التمرين كام يوم عادي يعني زي أي لاعب”.

وتابع أحمد شوبير “كولر طلب إقامة وديات الأهلي على استاد الأهلي والسلام وبيدرب بعض اللاعيبة على ركلات الجزاء بعد كل تمرين”.

وأختتم “سواريز تلقى عرضا برتغاليا من نادي فى المركز السادس عشر، والراجل ده مدرب كويس ولم يحصل على فرصته مع الأهلي”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: الأهلي يستعلم عن أزمة برونو سافيو بعد أنباء إيقافه في بوليفيا - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى