الدوري المصري

محمد بركات ينتقد صلاح محسن.. ويصرّح: لم أقتنع بتصريحات سواريش

أخبار الدوري | محمد بركات ينتقد صلاح محسن.. ويصرّح: لم أقتنع بتصريحات سواريش

انتقد محمد بركات عضو اتحاد الكرة، المستوى الذي قدمه صلاح محسن مهاجم فريق النادي الأهلي خلال مباراة المصري الأخيرة في الدوري، مؤكدًا ضرورة الصبر على ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء.

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “المحور”: “صلاح محسن لم يصدق نفسه أنه أضاع الفرصة التي أتيحت له في مباراة المصري، وإذا جاءت له ١٠٠ مرة سيحرزها، ومن المفترض أنه لاعب هداف منذ تواجده في إنبي، وتسبب في زيادة أسعار جميع اللاعبين في مصر”.

وأكمل محمد بركات: “الفترة المقبلة في النادي الأهلي يجب على أي لاعب ألا يضمن تواجده، والجهاز الفني والإدارة هم فقط من يقرروا استمرار اللاعب مهما كانت نجوميته”.

وتابع محمد بركات: “شاهدنا زياد طارق وماذا فعل في مباراة الاتحاد السكندري، هو مشروع نجم وهداف، وكذلك أحمد سيد غريب”.

وأردف محمد بركات: “تصريحات سواريش بعد مباراة المصري لم تكن مُقنعة بالنسبة لي، وتمنيت أن يستمر بإشراك الشباب مثل زياد طارق وأحمد سيد غريب”.

وأضاف عضو اتحاد الكرة: “لا أعرف لماذا يخاف سواريش، اللاعبين الشباب لديهم الشخصية القوية وأثبتوا ذلك أمام الاتحاد السكندري، ولكن على المدرب البرتغالي أن يحصل على فرصته قبل الحكم عليه”.

وأوضح: “يجب الحكم على سواريش بعد أن يأخذ فرصته كاملة، وأنظروا إلى فيريرا (اللي مكسر الدنيا دلوقتي) خلال أول ١١ لقاءً له أرقامه لم تكن جيدة”.

واختتم: “نادي الزمالك تجاهل الانتقادات والآن فيريرا قاده لتصدر الدوري، ويجب الصبر أيضًا على سواريش، وأثق أن إدارة النادي الأهلي ستحكم عليه بعد حصوله على فترته الكاملة”.

علي صعيد أخر أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، اليوم الجمعة، فرض عدة عقوبات على الأندية ضمن مسابقة دوري We المصري موسم (٢٠٢١ – ٢٠٢٢).

وتعرض النادي الأهلي لغرامة مادية تقدر بـ ٢٠ ألف جنيه بسبب لما بدر من جمهور النادي خلال مباراة فاركو والتي انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي (٠-٠).

نادي الإسماعيلي أيضًا كان في القائمة ليتعرض النادي الأصفر لغرامة مادية تقدر بـ ٢٠ ألف جنيه بسبب مباراة فاركو والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي.

وفي مباراة الاتحاد السكندري و الأهلي، تعرض “زعيم الثغر” لغرامة مادية تقدر بـ ٢٠ ألف جنيه لما بدر من جمهور النادي السكندري في لقاء انتهى بفوز الفريق الأحمر بنتيجة (٣-٠).

وأخيرًا، تعرض النادي المصري البورسعيدي لغرامة مادية تقدر بـ ٢٠ ألف لما بدر من جمهوره خلال أحداث مباراة النادي الأهلي والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة (٢-٠) ضمن الأسبوع الـ ٢٠.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

‫٣ تعليقات

  1. تنبيه: بالأسماء.. قائمة الراحلين عن الأهلي في الموسم المقبل - أخبار الدوري
  2. تنبيه: وقع في فيلا ياسين منصور.. الأهلي يحصل على توقيع لاعب سوبر ٥ مواسم - أخبار الدوري
  3. تنبيه: الأهلي يحسم مستقبل أفشة - سبورت 360 - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى