أخبار الأهلي

محمد عواد يفتح النار على فيتوريا

أخبار الدوري | محمد عواد يفتح النار على فيتوريا

فتح محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك النار ضد فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري بعد قراره باستبعاده من معسكر الفراعنة.

وقال محمد عواد في تصريحات لبرنامج الماتش: “ما يتردد عن وجود اتفاق بين الجهاز الفني للمنتخب والبرتغالي فيريرا، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، بشأن استبعادي من القائمة، كلام عار تماما من الصحة ولم يحدث من الأساس”.

وأضاف حارس مرمى الزمالك: “تواصلت مع البرتغالي فيريرا، واستفسرت منه عن حقيقة وجود اتفاق مع البرتغالي فيتوريا لاستبعادي، أكد لي أن هذا لم يحدث، ولا يعلم شيئا عن استبعاده، وبالتالي كل ما تردد عار تماما من الصحة”.

وأشار محمد عواد: “من الآخر أنا تعرضت للظلم الفادح باستبعادي، ولا أعرف السبب، وأحترم الجميع، وأكن لهم كل تقدير واحترام، ومن حقي أكون موجود وأمثل منتخب بلدي، وهذا حقي”.

وتابع محمد عواد: “حينما كنت بعيدا عن المشاركة مع نادي الزمالك كان طبيعي أن أكون بعيدا عن منتخب مصر، ولم أتحدث وقتها، لكن أشارك أساسيا مع نادي الزمالك، ونجحت مع الفريق في الفوز بالدوري وكأس مصر، وبالتالي قرار استبعادي غير منطقي”.

وأردف محمد عواد: “أعيش حالة نفسية صعبة، بعد قرار استبعادي لأني حرفيا تعرضت للظلم بهذا القرار، الكل يجتهد مع فريقه من أجل التواجد مع منتخب مصر، وهذا حق مكفول للجميع، والمنتخب هو من يستفيد فى النهاية، لكن ما حدث معي لا أجد له أي تفسير مع احترامي للجميع”.

واختتم محمد عواد تصريحاته: “للعلم أشارك أساسيا مع فريقي الزمالك منذ فترة، وبالتالي المدير الفني للفراعنة تولى المهمة وأنا متواجد أساسيا، طالما استبعدتني من القائمة النهائية لمنتخب مصر، فكان من الطبيعى أن تتحدث معي وتوضح لي وجهة نظرك، لكن ما حدث معي أكرر أنه ظلم فادح، وأتمنى التوفيق للمنتخب في المرحلة المقبلة”.

وعلي صعيد متصل كشف أحمد شوبير نجم منتخب مصر الوطني والنادي الأهلي السابق، كواليس استبعاد محمد عواد حارس مرمى فريق نادي الزمالك من قائمة منتخب مصر الوطني استعدادا لمواجهتي النيجر وليبيريا.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر أون سبورتس: “كان هناك مطالب من بعض المحيطين بجيسوالدو فيريرا بأن يترك المنتخب محمد عواد حارس الزمالك بسبب ارتباط الفريق بمواجهة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم”

وأضاف شوبير: “فيتوريا قرر أن يقوم بشئ جيد وكان يرى أن ترك عواد شئ جيد نظرا لارتباط نادي الزمالك بمواجهة هامة في دوري أبطال أفريقيا، وهو شعور مُحترم من فيتوريا”

وواصل: “ما كتبه عواد عبر حسابه الرسمي على تويتر جعل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة فيتوريا يحزن جدا، وجعل الجهاز الفني يغضب، وحدث تواصل بين عواد وأحد الشخصيات البارزة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، وطُلب من عواد أن يُدون تغريدة جديدة لتوضيح الأمر”

وختم حديثه قائلا: “لا يختلف اثنين على محمد عواد، اترك الأمر لله وللمدرب ولا نريد أي أزمات نحن في بداية عهد جديد وفيتوريا لا يعرف ألوان أو أسماء، ما سيعجب به فنيا سيقوم باستدعائه لمنتخب مصر”

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى