الدوري المصري

مدرب منتخب سويسرا يطيح بسواريش من الأهلي!..القصة كاملة

أخبار الدوري | مدرب منتخب سويسرا يطيح بسواريش من الأهلي!..القصة كاملة

واصل المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري تصريحاته المثيرة للجدل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” بخصوص ملف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وقال فرج عامر عبر حسابه الرسمي”فيس بوك”:”النادي الأهلي يفاوض مدرب روما السابق والذي درب لاتسيو الايطالي وفاز بكاس إيطاليا ودرب بازل السويسري وفاز بدوري سويسرا معهم ودرب المنتخب السويسري”.

وعلم موقع أخبار الدوري من مصادره الخاصة أن ما يتردد حول فتح النادي الأهلي مفاوضات جادة مع مدربين لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء في الموسم المقبل غير صحيح.

واستقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على دعم البرتغالي ريكاردو سواريش والبقاء عليه في الموسم القادم حيث يروا أن المدير الفني للأحمر لديه قدرات تدريبيه وفنية هائلة ولم يحظى بفرصة حقيقة مع الفريق الأحمر وتولي المهمة الفنية في وقت صعب عقب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكان فريق النادي الأهلي قد تعادل سلبياً أمام نظيره نادي الإسماعيلي في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ستاد”برج العرب” بالإسكندرية في إطار مواجهات الجولة الـ ١٨ من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي إنبي اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وعلي صعيد أخر كشف كريم رمزي الإعلامي الرياضي عن مفاجات من العيار الثقيل في صفقات النادي الأهلي والتي يتم ابرامها الان مشددا علي ان النادي الأهلي سيبدا الموسم الجديد بشكل مختلف تمام ويضم مجموعه من اللاعبين علي أعلى مستوى.

جاء ذلك خلال تصريحاته في برنامج رقم ١٠ الذي يذاع علي الفضائية المصرية بالتليفزيون المصري وتابع كريم رمزي تصريحاته كاشفا عن اجتماع ينعقد في الساحل الشمالي.

ويضم مسئولين كبار في النادي الأهلي مع واحد من أشهر وكلاء اللاعبين في مصر لاتمام صفقة وصفها بانها صفقة من العيار الثقيل والمح الي أن كل المؤشرات تقول أنها مع اللاعب المغربي سفيان رحيمة.

وقال كريم رمزي خلال برنامجه التليفزيوني انه التقى بمسئول كبير في النادي الأهلي وقال لي نصا: النادي الأهلي اللي شوفتوه في الموسم ده مستحيل تشوفوه الموسم اللي جاي.

وهيخش الموسم اللي جاي ومعاه فريق تقيل وسيضم لاعيبة جدد مشدا علي انه تم بالفعل حسم عدد من الصفقات وتم توقيع العقود بالفعل مع عدد من لاعبي الدوري الممتاز .

واضاف الاعلامي الرياضي بان المشهد في النادي الأهلي سيشهد مفاجآت كبيره خلال الايام المقبلة وبالاخص في ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق الاول واللاعب اللي معندوش طموح هيمشي ومش هيكمل مع النادي الأهلي.

حتي المدير الفني سواريش نفسه مستقبله في النادي الأهلي غير مضمون لانه بصراحة ” مداش اي امارا ” مع الفريق حتي الان.

ولا نعرف هل إدارة النادي الأهلي هتتحمل إستمراراه بهذه الطريقة أم لا ولكن في جميع الاحوال رؤية الادارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب هي التي ستحدد مصيرة خلال المرحلة القادمة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى