أخبار الزمالك

مستند..ننشر صورة العقد الثلاثي بين الزمالك وفاركو وصبحي

أخبار الدوري | مستند..ننشر صورة العقد الثلاثي بين الزمالك وفاركو وصبحي

عاد محمد صبحي حارس المرمى، إلى صفوف الزمالك مجددًا، فيما يرفض نادي فاركو إتمام الصفقة، لإخطاره الفريق الأبيض بشراء عقد اللاعب نهائيا.

وانضم صبحي إلى فاركو بداية الموسم الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع إضافة بند أحقية الشراء, وينفرد أخبار الدوري بنشر عقد حارس المرمى محمد صبحي العائد لصفوف الزمالك، بعد نهاية فترة إعارته لنادي فاركو.

وتضمن العقد بندا جاء كالتالي: اتفق الأطراف الثلاثة على أن يحق للطرف الثاني “نادي فاركو” في نهاية الموسم ٢٠٢١ /٢٠٢٢ الاحتفاظ باللاعب الطرف الثالث “محمد صبحي” بصفه نهائية وذلك مقابل مبلغ وقدره ٢٠ مليون جنيه مصري شاملة قيمة الضريبة المضافة بشرط إخطار الطرف الأول “الزمالك” كتابيا خلال سبعه ايام من انتهاء الموسم ٢٠٢١ – ٢٠٢٢”.

وتسعى إدارة فاركو للتمسك بـ محمد صبحي بعد إعلان الزمالك عودته رسميًا في سوق الانتقالات الصيفية.

ولعب صبحي معارًا في الموسم الماضي من الزمالك إلى فاركو، قبل أن يعود اللاعب للقلعة البيضاء, وترى إدارة فاركو أنها تمتلك حقًا في اللاعب من خلال العقد الثلاثي مع الزمالك واللاعب.

كان أخبار الدوري قد كشف في وقت سابق، بأن الزمالك عقد جلسة مع محمد صبحي وأخبره أنه سيتم تقديره بالشكل الذي يليق بمستواه وقدراته، وبعد الجلسة مع مسؤولي الزمالك قرر صبحي العودة من جديد إلى النادي الأبيض.

صبحي الذي يزعم مسؤولو فاركو أحقيتهم في ضمه بشكل نهائي في ظل تفعيلهم لبند الشراء المنصوص عليه في عقد اللاعب مع الزمالك وفاركو.

لتكشف تقارير صحفية عن حقيقة توقيع محمد صبحي لنادي فاركو وصحة انتقاله للزمالك من عدمها, إذ أكدت التقارير أن صبحي لم يوقع مطلقًا على عقود انتقاله لفاركو تفعيلًا لبند الشراء.

وأن ما حدث أمرًا طبيعيًا بعد انتهاء إعارته للفريق وعدم التوصل لإتفاق لتفعيل البند، مما يؤكد على صحة انتقال اللاعب للزمالك.

ويبرهن على ضعف موقف فاركو بحسب زعمهم ومطالباتهم بقانونية انضمام اللاعب لهم وتفعيل بند أحقية الشراء من الزمالك.

في انتظار حسم القضية بشكل نهائي في حال ما إذا أقدمت إدارة فاركو على تصعيد الموقف وتقديم شكوى سواء لاتحاد الكرة أو الفيفا.

محمد صبحي البالغ من العمر ٢٣ عاما، انضم للزمالك في عام ٢٠١٩ قادما من بتروجت, قبل أن يخرج إلى صفوف الاتحاد السكندري على سبيل الاعاره، ثم خرج للإعارة مرة أخرى مع فاركو.

وفي الموسم الماضي لعب مع فاركو ٢٩ مباراة في الدوري تلقى خلالها ١٩ هدفا، وخرج بشباك نظيفة ١٦ مرة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

‫٢ تعليقات

  1. تنبيه: بوادر أزمة بين الزمالك ومنتخب مصر - أخبار الدوري
  2. تنبيه: شوبير يكشف كواليس استبعاد محمد عواد من قائمة منتخب مصر وموقف فيتوريا - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى