الدوري المصري

مصدر من الأهلي يكشف: التعاقد مع شركة جديدة.. وموعد الظهور بـ الزي الرسمي

أخبار الدوري | مصدر من الأهلي يكشف: التعاقد مع شركة جديدة.. وموعد الظهور بـ الزي الرسمي

أتم النادي الأهلي اتفاقه مع شركة أديداس من أجل ملابس الفريق للموسم الجديد, ومن المقرر أن تشهد مواجهة الأهلي الأولى في الموسم أمام الاتحاد المنستيري الظهور الأول للزي الجديد.

وقال مصدر من االنادي لأهلي : “ينتهي تعاقد الأهلي مع شركة أمبرو في ٣٠ سبتمبر”, وأضاف “تعاقدنا مع شركة أديداس من أجل ملابس الفريق في الموسم الجديد”.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي “سيبدأ تفعيل التعاقد مع أديداس يوم ١ من شهر أكتوبر المقبل”, وتابع “يظهر فريق النادي الأهلي بالزي الجديد أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي في افتتاح مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا”.

وكان مصدر من شركة أمبرو قد كشف في وقت سابق أسباب عدم تجديد التعاقد مع النادي الأهلي.

ويلعب فريق النادي الأهلي أمام فريق الاتحاد المنستيري في دور الـ ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا, وتقام مباريات الذهاب من دور الـ ٣٢ في الفترة من ٧ لـ ٩ أكتوبر المقبل.

أما مباريات الإياب فستقام من ١٤ لـ ١٦ من الشهر ذاته, ويلعب فريق النادي الأهلي مباراة الذهاب خارج ملعبه، والإياب في مصر.

وكان قد حقق النادي الأهلي اللقب مرتين متتاليتين قبل أن يخسر المباراة النهائية في الموسم الماضي أمام الوداد المغربي, ويعتبر النادي الأهلي البطل التاريخي لدوري أبطال إفريقيا برصيد عشرة ألقاب.

وعلي صعيد أخر اقترب مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من التعاقد مع ٨ لاعبين من نادي وادي دجلة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول والشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للموسم المقبل.

وادي دجلة: الأهلي يقترب من ضم ٨ لاعبين

وقال ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة الذي يلعب في الدرجة الثانية، إنه ناديه في مرحلة كتابة العقود مع النادي الأهلي من أجل بيع ٨.

وصرح بأن اللاعبين وهم عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس ومحمد أحمد زغلوك وأحمد كباكا وعبد الرحمن مانو وحسن مصطفى وياسين عاطف منصور، بحسب ما ذكره موقع “في الجول”.

وأوضح ماجد سامي مالك نادي وادي، أنه هناك إمكانية لانتقال عمر وائل إلى النادي الأهلي وهو يقضي حاليا فترة معايشة في إحدي الفرق بأوروبا.

وسيكون الثنائي عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس ضمن تدعيمات النادي الأهلي للفريق الأول في الموسم المقبل وبقية اللاعبين السابقين لفرق الشباب.

وكان النادي الأهلي، تعاقد مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد والبرازيلي برونو سافيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

‫٢ تعليقات

  1. تنبيه: شوبير يكشف اقتراب الأهلي من صفقة محترف أفريقي في أوروبا - أخبار الدوري
  2. تنبيه: محامي عبد الله السعيد يكشف عن موعد الفصل في قضية الأهلي واللاعب - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى