الدوري المصري

من أجل المشاركة في الكونفدرالية.. فيوتشر يقترب من خطف ثلاثي الأهلي

أخبار الدوري | من أجل المشاركة في الكونفدرالية.. فيوتشر يقترب من خطف ثلاثي الأهلي

يسعى نادي فيوتشر إلى إبرام العديد من الصفقات المميزة من أجل المنافسة القوية والشرسة على البطولات في الموسم المقبل، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يسعى إلى الإقدام بكل قوة على البطولات.

ويلعب نادي فيوتشر ممثلاً لمصر في البطولة الكونفدرالية للموسم المقبل، بصحبة نادي بيراميدز، بالإضافة إلى مشاركة النادي الأهلي ونادي الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد حسم المشكلة الأخيرة.

ويرغب نادي فيوتشر في التدعيم بكافة الصفقات والمراكز، وعلى رأسها مركز الجناح الأيسر، حيث طلب التعاقد مع محمود وحيد ظهير أيسر فريق النادي الأهلي، والذي اقترب من عدم المشاركة خلال الفترة المقبلة.

ويضع الفريق أيضاً عينه على الثنائي حسام حسن، ومحمد محمود، لاعبي الهجوم وخط الوسط على الترتيب، وذلك من أجل المشاركة في البطولة الأفريقية المقبلة بنجاح، والقيام بعدد من الأمور المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية أمام الأبطال في إفريقيا.

ويضع أيضاً نادي فيوتشر عينه على عدد من الصفقات الأخرى، ويرغب الفريق في الحصول على محمد محمود من أجل ضبط إيقاع وسط الملعب، خاصة بعد الأداء المميز الذي ظهر به الأخير في المباريات الماضية للنادي الأهلي.

واستطاع النادي الأهلي بالناشئين، أن يحقق نتائج إيجابية مميزة على فريق الاتحاد السكندري، وفريق المصري البورسعيدي، وذلك في المباريات التي جرت في الأسبوع المنصرم، وكان اللاعبين فيها يجيدون في كل ارجاء الملعب.

ومن المنتظر أن يستمع النادي الأهلي إلى العروض المادية من أجل الوصول إلى صيغة اتفاق خاصة بين كافة اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد على خدماتهم خلال الفترة الجارية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

من أجل المشاركة في الكونفدرالية.. فيوتشر يقترب من خطف ثلاثي الأهلي ٢

ويتطلع الفريق الأحمر إلى إحلال وتجديد اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم في الموسم الجديد، وذلك بناء على رغبة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش الذي ينتظر أن يتم تجديد كل الدعائم الخاصة باللاعبين.

وعلي صعيد أخر أكد أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي الأسبق، مشاركة القلعة الحمراء في بطولة كأس مصر، بعد تنفيذ طلباته السابقة من اتحاد الكرة.

وكان النادي الأهلي قد طالب بتغيير لجنة الحكام والتحقيق مع محمود عاشور حكم الفار بمباراته أمام فاركو مقابل المشاركة في بطولة كأس مصر والسوبر.

وقال أحمد بلال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة فضائية “ETC”: “النادي الأهلي حصل على حقه من اتحاد الكرة وتحققت طلباته وسيشارك في كأس مصر، وأدعم هذا القرار”.

وأردف أحمد بلال: “هناك علامة استفهام على بعض اللاعبين في النادي الأهلي، مثلًا صلاح محسن يفرط في جميع الفرص التي يحصل عليها، واللاعب مقصر في حق نفسه، وسيندم هو وأمثاله أشد الندم بعد الرحيل عن النادي الأهلي، لأن نجوميته ستنطفئ”.

وتابع أحمد بلال: “التوقيت الحالي الأسهل في التاريخ للمشاركة في النادي الأهلي سهلة للغاية، في ظل غياب المهاجمين عن مستواهم مع الفريق الأحمر بالفترة الأخيرة”.

وأوضح أحمد بلال: “أتوقع رحيل صلاح محسن وميكيسوني، ومحمد هاني سيبقى في النادي الأهلي رغم وجود علامة استفهام كبيرة جدًا عليه ولديه إمكانيات كبيرة جدًا، أحيانًا تظهر هذه الإمكانيات، ولكن في أغلب الأوقات تختفي”.

واستطرد مهاجم النادي الأهلي الأسبق: “تعاقد النادي الأهلي مع باهر المحمدي سيمنح الفريق الأحمر عدة مميزات كبيرة في قلبي الدفاع، منها بناء اللعب من الخلف، وهو ما افتقده في ظل غياب بدر بانون”.

وأشار أحمد بلال: “أيمن أشرف وياسر إبراهيم يفتقدان هذه المميزات، محمد عبد المنعم يمتلك هذه الميزة لكنه يحتاج إلى أن يلعب كرة سهلة ويبتعد عن الفلسفة”.

واختتم أحمد بلال: “رحيل سواريش عن النادي الأهلي بنسبة ٥٠% لأنه وافق على القدوم في توقيت صعب للنادي، وبالتالي يتحمل مسؤولية قراره”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى