هل يعود محمد الشناوي لـ حراسة عرين الأهلي بعد فترة التوقف.. وموقف شوبير؟

أخبار الدوري | هل يعود محمد الشناوي لـ حراسة عرين الأهلي بعد فترة التوقف.. وموقف شوبير؟

أخبار الدوري | هل يعود محمد الشناوي لـ حراسة عرين الأهلي بعد فترة التوقف.. وموقف شوبير؟

أخبار الدوري | هل يعود محمد الشناوي لـ حراسة عرين الأهلي بعد فترة التوقف.. وموقف شوبير؟

يتسأل جمهور النادي الأهلي عن الحارس الذي سوف يحرس عرين الأهلي عقب انتهاء التوقف الدولي خلال الأيام المقبلة وذلك بعد غياب محمد الشناوي الفترة الماضية.

وكان غاب محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي الفترة الماضية، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكتف خلال مشاركته مع المنتخب الوطني فى بطولة كأس العاصمة الودية.

ليحل مكانه وقتها الحارس الشاب مصطفى شوبير الذي تألق وأثبت نفسه خلال الفترة الماضية، حيث تمكن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي حصد كأس مصر أمام نادي الزمالك البطولة التي أقيمت في السعودية، ولم يكتفي بذلك حيث قدم مستوي رائع فى بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة واستطاع التتويج بلقب مع الشياطين الحمر.

ولكن مع عودة محمد الشناوي قائد الأهلي وحارس منتخب مصر، من الإصابة، اصبح موقف الحارس المخضرم غامض، وذلك بسبب أن مصطفي شوبير ظهر بشكل مميز مع المارد الأحمر.

وكانت بعض من التقارير خلال الأيام الماضية، أن محمد الشناوي سوف يعود لحراسة عرين النادي الأهلي بعد انتهاء معسكر منتخب مصر، وذلك بسبب الخبيرات التي يملكها وتاريخة مع النادي ومنتخب مصر.

ورغم ذلك لم يكشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي موقف محمد الشناوي من المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

فيما وكشفت مصادر أن، مارسيل كولر سوف يحسم الموقف بين محمد الشناوي و مصطفي شوبير بالتدوير في مركز حراسة المرمى بمشاركة الحارسين أو العودة للنظام القديم بالاعتماد على حارس مرمى وحيد ورفض سياسة الدور في حراسة المرمى.

فيما وكان سبق وكشف مصطفي شوبير حارس مرمي النادي الأهلي، أن مارسيل كولر لم يتحدث معهم من سيشارك عقب انتهاء التوقف الدولي، وأن مصلحة النادي فوق أي لاعب.

تصريحات مصطفى شوبير حارس الأهلي مع سيف زاهر

وأضاف مصطفى شوبير في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج ملعب أون تايم على أون تايم سبورتس، لا توجد أي أزمة مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، والعلاقة قوية بيننا ولا نهتم لأي أمور خارج الملعب.

مصطفى شوبير مع سيف زاهر

وأشار مصطفى شوبير، محمد الشناوي جاء لي وقال، أنا متقبل القرار ولا توجد أي أزمة مع المدرب ولابد أن يكون هناك تركيز لمساعدة الفريق والفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وزاد مصطفى شوبير، العلاقة مع محمد الشناوي قوية ومميزة دائما وأنا دائما أركز في التدريبات والمباريات فقط ولا أهتم لأي أمور آخرى وأهم شيء هو النادي الأهلي.

Exit mobile version