أخبار الأهلي

وقع في فيلا ياسين منصور.. الأهلي يحصل على توقيع لاعب سوبر ٥ مواسم

أخبار الدوري | وقع في فيلا ياسين منصور.. الأهلي يحصل على توقيع لاعب سوبر ٥ مواسم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن مفاجأة فيما يتعلق بصفقات الموسم الجديد والحصول على توقيع أحد اللاعبين لضمهم إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن النادي الأهلي حصل على توقيع محمد صبحي حارس مرمى فريق نادي الزمالك المعار إلى نادي فاركو لضمه إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن التوقيع جاء في فيلا ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي الذي تولى ملف الصفقة برمته، ونجح في الاتفاق مع اللاعب على كل التفاصيل.

وشدد المصدر على أن النادي الأهلي اتفق على شراء عقد الحارس محمد صبحي من نادي فاركو الذي سيقوم بتفعيل بند الشراء النهائي الذي يصل إلى ٢٠ مليون جنيه, ليقوم النادي الأهلي بعدها بشراء اللاعب من نادي فاركو.

وجاءت رغبة النادي الأهلي القوية في ضم الحارس محمد صبحي بسبب اهتزاز مستوى الحارس محمد الشناوي مع نهاية الموسم الجاري، مما دفع الجهاز الفني والإدارة لاتخاذ قرار بإراحة اللاعب إلى جانب باقي الأساسيين لتجهيزهم بالشكل الأمثل لانطلاقة الموسم الجديد.

وكان قد قرر الجهاز الفني للأهلي منح ٦ لاعبين راحة من التدريبات الجماعية بعد مجلس الإدارة باستكمال مسابقة الدوري بمجموعة من اللاعبين الناشئين.

واللاعبون الذين حصلوا على راحة بالنادي الأهلي هم: “محمد شريف وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمد الشناوي وعلي معلول”، وحصلوا على إجازة حتى نهاية أغسطس الجارى قبل العودة للانتظام فى تدريبات الفريق.

وشهد مران الفريق اليوم مشاركة مجموعة من اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم من قطاع ‏الناشئين وهم: محمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق الذي أدى تدريبات استشفائية.‏

علي صعيد أخر استقر البرتغالي ريكاردو سواريش للمدير الفني لفريق النادي الأهلي بنسبة كبيرة علي قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق في الموسم المقبل وتضمنت القائمة أسماء كل من  لويس ميكيسوني، وآليو ديانج، ومحمود وحيد، ومحمد محمود، ومحمود متولي، وليد سليمان وصلاح محسن.

وهناك بعض الأسماء التي من الممكن أن تنضم للقائمة حال وصول عروض خاصة بها، ومن بين تلك الأسماء محمد مجدي أفشة وحسين الشحات واليو ديانج وهناك مفاضلة بين بقاء حسام حسن أو محمد شريف.

ومن المقرر أن يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام علي الكرة جلسه مع ريكاردو سواريش المدير الفني في حضور مسئولي شركة الكرة من أجل حسم قائمة الراحلين عن الفريق في الموسم المقبل.

وكان قد سافر التونسي على معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، إلى بلاده لقضاء فترة الراحة التى حصل عليها بعد قرار إدارة القلعة الحمراء باستكمال مباريات الدوري بالناشئين والعائدين من الإصابة لمواجهة حالة الإجهاد العارمة التي يعاني منها أغلب اللاعبين.

وتبدو حظوظ كل من محمد الشناوي، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني كبيرة في الحصول على راحة خلال الفترة المقبلة، بعدما عانى هؤلاء اللاعبون مع آخرين مُصابين من إجهاد واضح الموسم الحالي.

ويخسر الفريق جهود عدد كبير من لاعبيه الأساسيين للإصابة، وفى مقدمتهم، عمرو السولية ، حسين الشحات ،محمد شريف ، طاهر محمد طاهر ، صلاح محسن ،أكرم توفيق ، عمار حمدي ،أحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر بجانب الثنائي ، بيرسي تاو وميكيسوني اللذان عادا لمباريات فريق النادي الأهلي مؤخراً بعد غياب عدة أسابيع للإصابة.

ويقترب أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصابين من العودة للمشاركة بالتدريبات الجماعية للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وعلم”وان ثري” أن الدولي أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اقترب بشدة من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر ومن ثم خوض المباريات الأخيرة ببطولة الدوري العام مع الفريق القاهري.

وتلقى الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش في الساعات الماضية تأكيدات من قبل الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة بجاهزية أكرم توفيق للمشاركة بشكل تام للمشاركة مع المارد الأحمر في المران الجماعي.

وحذر الجهاز الطبي المدير الفني البرتغالي من الاستعجال بشأن الدفع بأكرم توفيق في المباريات المقبلة مع النادي الأهلي فور عودته للتدريبات الجماعية في ظل رغبة الخواجة بالاستعانة بخدمات”الجوكر” بعدما نال إعجابه وظهوره بالشخصية القوية والشجاعة والبسالة المتعارف عليها.

وأكد مصدر في النادي الأهلي أن سواريش يتجه بنسبة كبيرة للاستعانة بجهود أكرم توفيق في آخر مباراتين ببطولة الدوري المصري بنهاية الموسم الحالي.

وكان اللاعب قد أٌصيب في الفترة الماضية بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في كأس الأمم الإفريقية أمام نيجيريا في مستهل مشوار الفراعنة بالمسابقة الإفريقية والتي انتهت بتتويج المنتخب السنغالي واحتلاله المنتخب المصري مركز الوصيف.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

‫٢ تعليقات

  1. تنبيه: مصير ٧ لاعبين في الزمالك وورقة سواريش وقضية أبو جبل - أخبار الدوري
  2. تنبيه: الأهلي يحسم مستقبل أفشة - سبورت 360 - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى