الدوري المصري

ياسين منصور يبلغ كهربا بقرار الأهلي النهائي بشأن أزمته مع الزمالك

أخبار الدوري | ياسين منصور يبلغ كهربا بقرار الأهلي النهائي بشأن أزمته مع الزمالك

تلقى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبر مبشر من قبل ياسين منصور مدير شركة الكرة بالنادي الأهلي، بشأن الغرامة المتوقعة على اللاعب، من قبل نادي الزمالك، بسبب رحيله عن الفريق خلال السنوات الماضية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس أزمة كهربا وتدخل القلعة الحمراء، والمسؤولين داخل النادي، من أجل الوقوف بجوار كهربا، خلال الفترة الحالية، وايجاد حل لدفع الغرامة المتوقعة على اللاعب، ورفع الإيقاف عنه، بعد قرار سواريش، بالاحتياج الي اللاعب، خلال الفترة المقبلة.

ياسين منصور يبلغ كهربا بقرار الأهلي النهائي بشأن أزمته مع الزمالك ٢

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة ، ياسين منصور أجرى اتصال هاتفي بمحمود كهربا، ووعد بجلسة قريبا مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الأيام القليلة المقبلة، لحل الأزمة بشكل كامل ودفع نصف الغرامة، وتحمل كهربا الباقي ورفع الإيقاف عن اللاعب، خلال الفترة المقبلة، بعد قرار سواريش.

وتابعت المصادر: “كهربا، وجه الشكر الي ياسين منصور، وطالبه بتحديد مصيره مع الفريق الأحمر، سواء بالاستمرار أو الرحيل، من أجل البحث عن عروض للرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان قد كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقفهم من أزمة لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا مع نادي الزمالك.

وكان نادي الزمالك قد حصل على حكم من قبل المحكمة الدولية الرياضية بتغريم كهربا ما يزيد عن مليوني دولار، وإيقافه ٦ أشهر لحين السداد، وذلك بسبب رحيله عن القلعة البيضاء إلى نادي أفيس البرتغالي وفسخ عقده بطريقة غير قانونية.

وكان قد صرح مصدر: “النادي الأهلي لن يتخلى عن كهربا في أزمته الأخيرة، ولكن النادي يدرس الأمر بشكل جيد للغاية حتى لا يقع في أي مشاكل قانونية، ويبحث عن مخرج لحل الأزمة”.

وأضاف: “هناك جلسة ستجمع كهربا ووكيله أحمد يحيى مع أمير توفيق يوم الأربعاء القادم، لحسم ملف الغرامة وكيفية سدادها”.

يُذكر أن كهربا كان قد انتقل في شهر يناير الماضي إلى نادي هاتاي سبورت التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وعاد مرة أخرى للنادي الأهلي وشارك مع اللاعبين في التدريبات.

وعلي صعيد متصل تحدث أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، عن أزمة محمود عبد المنعم كهربا جناح الأهلي مع القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر يحتاج إلى خدمات الجناح الدولي في الوقت الحالي، حيث أنه الأفضل من بين لاعبي مركزه بالفريق.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية “المحور” عبر برنامج “الريمونتادا”: “هناك اجتماع يوم الأربعاء بين كهربا ووكيله أحمد يحيى مع مدير التعاقدات أمير توفيق للاتفاق على طريقة دفع الغرامة، والبحث مع كهربا عن الطرق القانونية لدفعها”.

وأضاف: “لابد من الاتفاق على طريقة خاصة بين اللاعب والنادي الأهلي بشأن دفع الغرامة”.

واستكمل: “إذا دفع النادي الأهلي بالفعل نصف الغرامة الموقعة على كهربا سيكون هذا الأمر جيد جدًا، ولم أر ذلك الأمر من قبل، في النادي الأهلي ناس خيريين جدًا ويساعدون اللاعبين حتى في الأزمات التي لا دخل لهم بها”.

وأتم: “لا أصدق أن النادي الأهلي سيفعل ذلك، ولكن إذا حدث فيجب على جمهور النادي الأهلي أن يضيف لقب جديد للنادي الأهلي وهو أنه أطيب نادي في الكون”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

‫٢ تعليقات

  1. تنبيه: الكومي: الخطيب تحدث مع أحد الأشخاص لضم باهر المحمدي.. وموقف عبد الرحمن مجدي من الزمالك - أخبار الدوري
  2. تنبيه: الرابطة تعلن تغريم الأهلي بسبب جماهيره ضمن 4 عقوبات - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى