أخبار الأهلي

«يا موسيماني يا مكار».. حيلة ذكية من الجنوب أفريقي لإضعاف قوة الوداد

أخبار الدوري | «يا موسيماني يا مكار».. حيلة ذكية من الجنوب أفريقي لإضعاف قوة الوداد

يستعد فريق كرة الدم بالنادي الأهلي على قدم وساق، من أجل النهائي الأفريقي المنتظر، وتحقيق حلم جماهير وأعضاء القلعة الحمراء، والفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي.

ويواجه الأهلي المصري نظيره الوداد المغربي، يوم ٣٠ مايو الجاري، في نهائي دوري ابطال أفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق انجاز تاريخي والفوز بدوري الابطال للمرة الثالثة على التوالي، بعد تتويجه البطولتين الماضيتين على حساب نادي الزمالك، ونادي كايزر تشيفز.

خطة وحيلة ذكية من موسيماني

طلب بيتسو موسيمانى، المدير الفني لفريق النادي لأهلي، من الجهاز المعاون وتحديدًا موسى ماتالابا محلل الأداء، تجهيز تقريراً عن أفضل لاعبي الوداد، قبل المواجهة المرتقبة في نهائي دوري ابطال أفريقيا.

وشدد بيتسو موسيماني على ضرورة معرفة قدرة هؤلاء اللاعبين على التصويب ورغبته في معرفة القدم التي يُجيد اللعب بها كل لاعب في الوداد.

وأكد في طلبه تحديد هوية اللاعبون الذين يُجيدون اللعب والتصويب والمهارات الفردية بكلتا القدمين، لتحديد الطريقة المثلى وتحديد العناصر الدفاعية لمواجهة كل منهم.

وتأكد بشكل كبير غياب محمد عبد المنعم “كامبوس” عن نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسوف يستعين بيتسو موسيماني برامي ربيعة لتأمين الجبهة الدفاعية ومساعدة محمد هاني الظهير الأيمن.

تعرض محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، للإصابة بشد في العضلة الضامة، ويحاول الطاقم الطبي بالقلعة الحمراء تجهيزه من خلال برنامج علاجي وتأهيلي مكثف في الوقت الحالي.

ويريد بيتسو موسيماني الوقوف على التشكيل المثالي والأفضل لمواجهة الوداد الذي لديه ميزة قوية وهي الملعب والجمهور.

ويهتم بيتسو موسيمانى بأدق التفاصيل قبل مواجهة الوداد، لرغبة مجلس إدارة الأهلي والجماهير في التتويج باللقب للموسم الثالث على التوالي.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى