أسوأ بدايات مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز

أخبار الدوري | أسوأ بدايات مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز

أخبار الدوري | أسوأ بدايات مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز

أخبار الدوري | أسوأ بدايات مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز

وتلقى مانشستر يونايتد الهزيمة في 3 مباريات خلال أول 7 جولات من الموسم الحالي في البريميرليغ، أمام كل من برايتون، ليفربول وتوتنهام، بينما فاز في مواجهتين فقط على فولهام وساوثهامبتون وتعادل في مثلهما مع كريستال بالاس وأستون فيلا، ليجمع الفريق 8 نقاط، وهو العدد الأقل منذ موسم 1989 – 1990.

ونستعرض في التقرير التالي أسوأ بدايات مانشستر يونايتد، في عصر الدوري الإنكليزي الممتاز “بريميرليغ”:

1 – 8 نقاط موسم 2024 – 2025

على الرغم من تحقيق الفريق الفوز على فولهام، بهدف نظيف، في الجولة الأولى، إلا أن الفريق تلقى هزيمتين متتاليتين أمام كل من برايتون وليفربول، لتزيد الضغوط على المدير الفني إريك تن هاغ، وبعدها حقق الفوز على ساوثهامبتون 3 – 0، ولكنه عاد إلى المسار الخاطئ حيث لم يحقق الفوز خلال أخر 3 جولات ومنهم الهزيمة الثقيلة أمام توتنهام 3 – 0.

2 – 9 نقاط موسم 2023 – 2024

يمتلك تن هاغ ثاني أسوأ بداية مع مانشستر يونايتد أيضاً خلال الموسم الماضي، من خلال تحقيقه 9 نقاط من أول 7 جولات من عمر المسابقة، حيث حقق الفريق الفوز في 3 مواجهات على حساب كل من وولفرهامبتون، نوتنغهام فورست وبيرنلي، في المقابل تلقى الفريق 4 هزائم، قبل أن ينهي الفريق الموسم بالمركز الثامن.

3 – 9 نقاط موسم 2019 – 2020

جمع مان يونايتد تحت قيادة مديره الفني النرويجي أولي غونار سولشاير، 9 نقاط بعد مرور 7 جولات من عمر مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث حقق الفريق فوزين وخسر مثلهم وتعادل في 3 مباريات، ولكنه نجح في تأمين المركز الثالث متأخراً بفارق 33 نقطة عن ليفربول بطل المسابقة.

4 – 10 نقاط موسم 2020 – 2021

بدأ مانشستر يونايتد هذا الموسم بطريقة كارثية، بعد تلقيه 3 هزائم خلال أول 7 جولات من عمر المسابقة، حيث كانت الأكبر على أرضه ووسط جماهير أمام فريق توتنهام بنتيجة 6 – 1، لكنه تمكن في النهاية من تأمين المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة بنهاية الموسم خلف مانشستر سيتي بطل المسابقة.

5 – 10 نقاط موسم 2018 – 2019

حقق مان يونايتد تحت قيادة مديره الفني البرتغالي وقتها جوزيه مورينيو، ثلاثة انتصارات في أول سبع مباريات، بالإضافة إلى التعادل أمام وولفرهامبتون، مما جعلهم في المركز العاشر في جدول الدوري الإنكليزي الممتاز، ومع تزايد الإصابات وتزايد المخاوف بشأن أسلوب لعب مورينيو من قبل المشجعين، أقال النادي المدرب الأسطوري في كانون الأول (ديسمبر) 2018.

Exit mobile version