أشرف بن شرقي في الأهلي.. مصدر يحسمها برد نهائي

أخبار الدوري | أشرف بن شرقي في الأهلي.. مصدر يحسمها برد نهائي

أخبار الدوري | أشرف بن شرقي في الأهلي.. مصدر يحسمها برد نهائي

أخبار الدوري | أشرف بن شرقي في الأهلي.. مصدر يحسمها برد نهائي

رحل أشرف بن شرقي، اللاعب المغربي الدولي ونجم فريق الريان القطري السابق، عن ناديه بعد انتهاء عقده في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليصبح لاعبًا حرًا ومؤهل للتوقيع مع أي نادٍ يرغب في ضمه.

وارتبط اسم بن شرقي في الأيام الماضية بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن بن شرقي خارج حسابات الفريق بشكل نهائي، ولم يكن هناك أي اتصالات للتعاقد معه في الموسم الجديد، سواء من قريب أو بعيد.

مارسيل كولر، المدير الفني السويسري لفريق النادي الأهلي، لم يطلب حتى الآن ضم بن شرقي، على الرغم من رغبته في تعزيز مركز الجناح الأيسر في الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويرى السويسري مارسيل كولر أن اللاعب لديه العديد من النواقص الفنية على رأسها عدم إجادته في الناحية الدفاعية كما أكد مسؤولي المارد الأحمر أن راتب اللاعب يُعتبر ضخمًا حيث يصل نحو ٢ مليون دولار.

وقد قدمت لجنة الكرة في النادي الأهلي عددًا من الأسماء البارزة للدراسة من جانب كولر، بهدف تعزيز الفريق في الصيف الحالي.

أشرف بن شرقي انضم إلى الريان القطري الموسم الماضي بعد رحيله عن نادي الجزيرة الإماراتي، وقد قدم أداءً جيدًا في الدوري القطري. خلال فترة وجوده مع الريان، شارك في ٢١ مباراة وسجل ١٠ أهداف وصنع ٦، مساهمًا في إحراز ١٦ هدفًا.

أخبار الدوري | أشرف بن شرقي في الأهلي.. مصدر يحسمها برد نهائي ٢

ارتبط اسم بن شرقي بالانتقال إلى نادي الزمالك في الفترة الماضية، نظرًا للعلاقة المميزة التي تربطه بالنادي منذ فترة لعبه لصفوفه قبل انتقاله إلى الدوري الإماراتي.

لم تتضح بعد وجهة اللاعب المغربي الذي يبلغ من العمر ٢٩ عامًا، ولكن هناك تقارير تشير إلى احتمال انتقاله إلى الدوري السعودي، في حين يكون من المستبعد عودته إلى الدوري المغربي.

على مدار مسيرته الاحترافية، لعب بن شرقي لعدة أندية من بينها المغرب الفاسي، والهلال السعودي، ولانس الفرنسي، والجزيرة الإماراتي، بالإضافة إلى الريان ونادي الزمالك, كما شارك أيضًا مع المنتخب المغربي الأول في ١٨ مباراة، سجل خلالها هدفًا واحدًا فقط.

Exit mobile version