أشرف بن شرقي يصل القاهرة خلال ساعات للتوقيع إلى الزمالك

أخبار الدوري | أشرف بن شرقي يصل القاهرة خلال ساعات للتوقيع إلى الزمالك

أخبار الدوري | أشرف بن شرقي يصل القاهرة خلال ساعات للتوقيع إلى الزمالك

أخبار الدوري | أشرف بن شرقي يصل القاهرة خلال ساعات للتوقيع إلى الزمالك

يصل المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الريان القطري سابقًا، إلى القاهرة، خلال ساعات، من أجل التوقيع والانضمام بشكل رسمي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لموقع “أخبار الدوري“، إن أشرف بن شرقي يستعد للوصول إلى القاهرة، خلال ساعات، بعد اتفاقه بشكل نهائي مع مسؤولي «الأبيض»، على التفاصيل كافة، للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد، ليكون أول صفقاته بموسم الانتقالات الصيفية الجارية.

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي

وشدد المصدر، على أن «الزمالك أتم اتفاقه بالفعل مع بن شرقي، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري لمدة ٣ سنوات، وسيحصل اللاعب على مبلغ مليون و ١٠٠ ألف دولار سنويا».

وأضاف: «هناك أيضا حملة إعلانية للاعب المغربي، لكنه يطلب الحصول على مبلغ ٧٠٠ ألف دولار مقدم عقده، بينما نادي الزمالك عرض دفع ٤٠٠ ألف دولار، وهناك تقارب في وجهات النظر وينتظر تحويل مقدم عقده».

رحلة ناجحة لأشرف بن شرقي مع الزمالك

وسبق لأشرف بن شرقي ارتداء قميص نادي الزمالك لمدة ٣ سنوات، نجح خلالها في التتويج بلقب الدوري المصري، وكأس مصر «مرتين»، بالإضافة إلى كأس السوبر الأفريقي والمصري مرة، لكل منهما، وخاض ١٠٩ مبارايات رفقة الفارس الأبيض، نجح خلالها في تسجيل ٤١ هدفا، وتمكن من تقديم ٢٨ تمريرة حاسمة.

Exit mobile version