“أنا صح واللاعبون ليسوا ملائكة”.. أول تعليق من خالد بيبو بعد رحيله عن الأهلي

أخبار الدوري | "أنا صح واللاعبون ليسوا ملائكة".. أول تعليق من خالد بيبو بعد رحيله عن الأهلي

أخبار الدوري | "أنا صح واللاعبون ليسوا ملائكة".. أول تعليق من خالد بيبو بعد رحيله عن الأهلي

أخبار الدوري | “أنا صح واللاعبون ليسوا ملائكة”.. أول تعليق من خالد بيبو بعد رحيله عن الأهلي

علق خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أنباء رحيله عن منصبه، بناءا على رغبة مارسيل كولر المدير الفني للنادي للقلعة الحمراء.

وقال بيبو في تصريحات عبر فضائية أون تايم سبورتس: “دور مدير الكرة يزيل العقبات التي تواجه المدير الفني واللاعبين، ولابد من فصل اللاعبين عن “الدوشة”، والمدير الرياضي يتحمل دورا كبيرا، وهذا دوري في منصبي، وهو الطبيعي”.

وأضاف: “كل تفكيري كان إبعاد اللاعبين عن “الدوشة” التي تحيط بهم، والتركيز في المباريات والتدريبات، والحفاظ على اللاعبين كلفني كثير من المشاكل، وقدمت كل شئ وفي نهاية الموسم النتيجة ظهرت، حققنا جميع البطولات في النهاية وهذا يدل على “أنني صح”، بغض النظر عن أي أحاديث، ولست نادما على عدم التواصل مع الإعلام بشكل أكبر من ذلك، ولكنني كنت أستطيع أن أفعل ذلك، ولو تكرر الأمر سأفعل الشيء نفسه ولكن من الممكن أن أتواصل بشكل أكبر”.

وأتم تصريحاته: “اللاعبون ليسوا ملائكة، ولا يوجد أي لاعب يخطئ من دون عقاب، وكل ذلك تم بهدوء، ولم أهدر حق النادي في أي شئ، وسمعت العديد من الأحاديث حول عدم السيطرة على غرفة خلع الملابس في النادي الأهلي، هذا الكلام غريب، كيف يحدث ذلك؟، هل اللاعبين “بتتخانق مع بعض مثلا وأنا مش عارف؟”، ماذا يعني غير مسيطر على غرف خلع الملابس؟، ولن أرد على أي شائعات”.

وكانت قد شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن منصبه خلال الفترة الحالية، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل خالد بيبو، عن منصبه داخل الفريق الأحمر، بسبب العديد من الأمور، التي أدت إلى غضب الجهاز الفني، والمسؤولين داخل الفريق الأحمر.

وأكد الإعلامي محمد فاروق أن الاجتماع الأخير بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني شهد حسم مصير خالد بيبو مدير الكرة بشكل رسمي.

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية: “جدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلبه في اجتماعه مع محمود الخطيب رئيس النادي طلبه برحيل خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء”.

وأضاف:” لجنة التخطيط أخطرت خالد بيبو رسمياً برحيله عن منصب مدير الكرة رسمياً وأن مباراة مودرن سبورت يوم السبت المقبل هي الأخيرة في مشواره مع الفريق”.

وتابع: “عرض النادي الأهلي أكثر من اسم على كولر لتولي منصب مدير الكرة أبرزهم عماد متعب ومحمد شوقي ووليد سليمان لخلافة خالد بيبو في الفترة القادمة”

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره مودرن سبورت، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مباريات الدوري المصري.

Exit mobile version