إكرامي يُفسر سبب تراجع مستوى الشناوي.. ويؤكد: يجب أن يرحل

أخبار الدوري | إكرامي يُفسر سبب تراجع مستوى الشناوي.. ويؤكد: يجب أن يرحل

أخبار الدوري | إكرامي يُفسر سبب تراجع مستوى الشناوي.. ويؤكد: يجب أن يرحل

أخبار الدوري | إكرامي يُفسر سبب تراجع مستوى الشناوي.. ويؤكد: يجب أن يرحل

فسر إكرامي الشحات، حارس مرمى فريق النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، سبب تراجع مستوى محمد الشناوي حارس المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة، مُشيرًا إلى ضرورة موافقته على خوض تجربة الاحتراف لتأمين مستقبله ماديًا قبل أن يعتزل.

وقال إكرامي في تصريحات عبر برنامج “اللعيب”، على قناة “mbc masr”: “من الناحية الفنية، أعتقد أن الشناوي يجب أن يلعب، لكن القضية والله أعلم، قد يكون لديه عرض احترافي يؤثر على تفكيره، فحارس المرمى إذا كان لديه أمر يشغل تفكيره، فلن يكون قادرًا على التركيز في الملعب”.

وأضاف: “عاد الشناوي من الإصابة وكان مستواه جيدًا، لكن عندما تردد أن لديه عروضًا من السعودية، بدأ مستواه يتأثر، خاصة أن العرض كما سمعنا يتضمن راتبًا ضخمًا يبلغ 2 مليون دولار سنويًا”.

وتابع: “الشناوي الآن يبلغ من العمر ٣٥ عامًا، وكم سنة قادمة يستطيع أن يلعب؟ سنتين أو ثلاثة؟ ما المشكلة في أن يحترف لكي يؤمن مستقبله ماليًا؟”.

واختتم إكرامي حديثه: “لو أتيحت له فرصة الاحتراف، أرى أنه عليه أن يرحل عن النادي الأهلي ويؤمن مستقبله، فعندما يُعرض عليه مبلغ ٢ مليون دولار، أي حوالي ٩٠ مليون جنيه مصري في السنة، فعليه أن يرحل، خاصة أن النادي الأهلي يمتلك حراس مرمى آخرين قادرين على تعويضه”.

يُذكر أن الأهلي سيواجه بيراميدز يوم الإثنين المُقبل الموافق ٢٢ يوليو الجاري، في مباراة قوية ومرتقبة قد تحسم لقب الدوري للمارد الأحمر بنسبة كبيرة، حال الفوز بها.

Exit mobile version