إمام عاشور يفاجئ الأهلي.. صدمة كبيرة إلى بيراميدز

أخبار الدوري | إمام عاشور يفاجئ الأهلي.. صدمة كبيرة إلى بيراميدز 

أخبار الدوري | إمام عاشور يفاجئ الأهلي.. صدمة كبيرة إلى بيراميدز 

أخبار الدوري | إمام عاشور يفاجئ الأهلي.. صدمة كبيرة إلى بيراميدز 

خالف النجم إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، التوقعات داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

ويلتقي النادي الأهلي في الجولة القادمة ضد فريق طلائع الجيش وذلك يوم الإثنين 8 يوليو، على أن يقابل المارد الأحمر فريق بيراميدز يوم الجمعة 12 يوليو.

وهناك إشادة كبيرة داخل الجهاز الفني بما يحققه النجم الذهبي إمام عاشور من مستوى فني ثابت مع الفريق، بالإضافة إلى أرقام مميزة من حيث تسجيل وصناعة الأهداف.

ويعتبر إمام عاشور من أهم نقاط القوة في صفوف النادي الأهلي خلال الوقت الحالي حيث ساهم في ١١ هدف مع القلعة الحمراء.

وسجل إمام عاشور مع النادي الأهلي ٦ أهداف، كما صنع 5 أهداف وذلك بعد التواجد في ١٧ لقاء في الموسم الحالي، وهو ما يمثل جرس انذار إلى فريق بيراميدز قبل اللقاء المرتقب في الدوري.

أخبار الدوري | إمام عاشور يفاجئ الأهلي.. صدمة كبيرة إلى بيراميدز  ٢

ويعتبر إمام عاشور من العناصر التي يضع عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق آمال كبيرة لحصد لقب الدوري في ظل المنافسة الكبيرة مع بيراميدز على لقب الدوري في الموسم الحالي.

وظهر ذلك في تمسك السويسري مارسيل كولر بشدة بخطوة بقاء إمام عاشور مع الفريق الأحمر، ورفض تواجده مع المنتخب الأوليمبي تحت قيادة روجيرو ميكالي في أولمبياد باريس لأسباب فنية.

ويعتبر إمام عاشور من الأسماء التي يراهن عليها النادي الأهلي في الفترة المقبلة في بطولة الدوري وتحديداً خلال خوض مباراتي فريق بيراميدز والتي من المؤكد أن تحسم شكل بطل النسخة الحالية، حيث سيكون اللقاء الأول يوم الجمعة ١٢ يوليو.

Exit mobile version