الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك

أخبار الدوري | الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك

أخبار الدوري | الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك

أخبار الدوري | الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك

أكد الجهاز الطبي لفريق النادي الأهلي جاهزية وسام أبو علي مهاجم الفريق للمشاركة أمام نادي الزمالك خلال المباراة المرتقبة المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة في الدوري المصري الممتاز.

وغاب وسام أبو علي عن مباريات الأهلي الأخيرة بسبب إصابته بالتواء في الكاحل مع منتخب فلسطين في مباراة لبنان يوم ٦ يونيو الجاري بتصفيات بطولة كأس آسيا ٢٠٢٧، والمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦.

وخاض وسام أبو علي برنامجا تأهيلياً خلال الفترة الماضية، قبل أن يتعافى من الإصابة ويؤكد جاهزيته للمشاركة فى مباراة القمة المرتقبة.

ويشارك وسام أبو علي في مران فريق النادي الأهلي الجماعي اليوم، السبت، ليواصل استعداداته لمباراة القمة، ويبدأ فريق النادي الأهلي مساء اليوم الاستعداد لمباراة نادي الزمالك بعد الفوز على الداخلية أمس بهدفين مقابل هدف فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ ١٢ للدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق النادي الأهلي فوزا مهما على حساب الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الجمعة على استاد السلام في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

بهذا الفوز ارتقى فريق النادي الأهلي للمركز الثاني برصيد ٤٢ نقطة بفارق الأهداف عن فريق النادي المصري صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد فريق نادي الداخلية عند ١٥ نقطة في المركز الأخير بجدول المسابقة.

كما حقق فريق نادي الزمالك الفوز على فريق نادي فاركو بنتيجة ٢ – صفر في المباراة التي جمعتهما مساء، الجمعة، على استاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق نادي الزمالك للنقطة ٣٤ نقطة، فى المركز التاسع، بعدما لعب ٢٠ مباراة حقق ١٠ انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى ٦ هزائم وسجل لاعبوه ٣١ هدفا وتلقت شباكه ١٩ هدفا.

Exit mobile version