الأهلي يرفض شروط بيرسي تاو لفسخ العقد في ميركاتو الصيف

أخبار الدوري | الأهلي يرفض شروط بيرسي تاو لفسخ العقد في ميركاتو الصيف

أخبار الدوري | الأهلي يرفض شروط بيرسي تاو لفسخ العقد في ميركاتو الصيف

أخبار الدوري | الأهلي يرفض شروط بيرسي تاو لفسخ العقد في ميركاتو الصيف

رفض مسئولو النادي الأهلي، شروط الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق بالحصول على قيمة عقده في الموسم المقبل من أجل فسخ العقد حالياً والرحيل بنهاية الموسم الجارى.

ويأتى رد مسئولو القلعة الحمراء، بعدما طلب بيرسي تاو الحصول على مليون و ٢٠٠ ألف دولار من أجل فسخ عقده، وشدد اللاعب على أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويرغب في استكمال عقده حتى نهايته وحال رغبة النادي الأهلي، رحيله حالياً لابد أن يحصل اللاعب على مستحقاته عن موسمه الأخير مع النادي.

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي الأهلي فكرت في بيع بيرسي تاو لكن العروض المُقدمة له لم تكن جادة بالشكل الذى يُنهى الصفقة، مؤكداً أن النادي  الأهلي يرغب في رحيل بيرسي تاو من أجل ضم لاعب أخر أجنبي بدلاً منه، لكن مطالب اللاعب المالية وكذلك عدم صول عروض جادة ومناسبة تُصعّب مهمة رحيل اللاعب.

وكشف المصدر عن موقف النادي الأهلي من الأنباء التي ترددت مؤخراً حول رغبة نادي الوداد المغربي في ضم اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقال المصدر: لم نتلقى عروض رسمية لضم بيرسي تاو.. هناك موافقة مبدئية على رحيل اللاعب من الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر حال وصول عرض رسمي مناسب من أي ناد خارجي.

تابع المصدر : لا مانع من رحيل بيرسي تاو للوداد أو غيره..لكن هل يستطيع النادي المغربي الذي يواجه أزمة مالية كما تردد في وسائل الإعلام المغربية دفع مبلغ كبير لشراء بيرسي تاو؟، وشدد المصدر على أن علاقة بيرسي تاو بـ مارسيل كولر ليست سيئة كما تردد، وأن كولر لا يمانع بقاء بيرسي تاو وهذا ما سيحدث أن لم يتلقى النادي عرض مناسب لشراء اللاعب.

Exit mobile version