الأهلي يصدم كولر حول ضم ثنائي الزمالك وبيراميدز

أخبار الدوري | الأهلي يصدم كولر حول ضم ثنائي الزمالك وبيراميدز

أخبار الدوري | الأهلي يصدم كولر حول ضم ثنائي الزمالك وبيراميدزأخبار الدوري | الأهلي يصدم كولر حول ضم ثنائي الزمالك وبيراميدز

أخبار الدوري | الأهلي يصدم كولر حول ضم ثنائي الزمالك وبيراميدز

أبدى السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، إعجابه بالثنائي ناصر ماهر، لاعب الزمالك ورمضان صبحي، جناح بيراميدز، من أجل التعاقد مع أحدهما في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كولر يريد ضم ناصر ماهر أو رمضان صبحي للأهلي

وبحسب ما ذكره الإعلامي “محمد الليثي”، عبر برنامجه التلفزيوني، فإن السويسري مارسيل كولر، استفسر من إدارة النادي الأهلي، بخصوص إمكانية ضم الثنائي ناصر

ماهر ورمضان صبحي، لأنهما الوحيدين اللذيان ينالان إعجابه في ظل تمسك الإدارة بتدعيم صفوف الفريق قبل غلق الميركاتو الصيفي في 25 أكتوبر الجاري.

وأشار إلى أن، إدارة النادي الأهلي أبلغت السويسري مارسيل كولر، باستبعاد خيار ضم الثنائي رمضان صبحي وناصر ماهر في الصيف الجاري.

وسبق أن لعب الثنائي رمضان صبحي وناصر ماهر بقميص الأهلي قبل رحيلهما في الفترة الماضية نحو بيراميدز وفيوتشر.

يذكر أن، النادي الأهلي تعاقد مع الرباعي عمر الساعي وأشرف داري ويحيى عطية الله ويوسف أيمن في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسيواجه النادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، 20 أكتوبر الجاري في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وحال فوزه سيلاقي الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في لنهائي، 24 من ذات الشهر.

وكان النادي الأهلي، خسر لقب السوبر الأفريقي على يد غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 3-4 بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي، 27 سبتمبر الماضي.

Exit mobile version