الزمالك يرفض عرض بتروجت لضم مهاب ياسر

أخبار الدوري | الزمالك يرفض عرض بتروجت لضم مهاب ياسر

أخبار الدوري | الزمالك يرفض عرض بتروجت لضم مهاب ياسر

أخبار الدوري | الزمالك يرفض عرض بتروجت لضم مهاب ياسر

رفض مسئولو نادي الزمالك عرض نظرائهم في بتروجت للحصول على خدمات مهاب ياسر لاعب الفريق في الانتقالات الصيفية القادمة خاصة بعد استطلاع رأي الجهاز الفني بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز الذى تمسك بخدمات اللاعب في الموسم الجديد.

وأكد مصدر لموقع “أخبار الدوري” أن الجهاز الفني لنادي الزمالك تمسك ببقاء مهاب ياسر، وأبلغ مسئولي القلعة برفض العروض التي تلقاها اللاعب للرحيل عن الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة،خاصة أن الفريق مقبل على منافسات مهمة في الموسم المقبل.

فى سياق مختلف يعكف مسئولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على تجهيز عرض مالي لتقديمه إلى أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق، لإقناعه بتجديد تعاقده مع النادي، خاصة أن عقده ينتهي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير، وبالفعل تلقى اللاعب عرضين للرحيل عن الأبيض من نيوم السعودي والعربي القطري.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو نادي الزمالك جلسة أخرى مع زيزو على أن تكون أن بحضور حسين لبيب رئيس النادي، خلال الفترة المقبلة، لتقديم العرض المادي إلى اللاعب، خاصة أن الجلسة التي تم عقدها مع اللاعب خلال الساعات الماضية لم تشهد الحديث عن أي أمور مالية، وتمت دون حضور حسين لبيب الذي تغيب لأسباب خاصة.

ورفع العربي القطري عرض شراء زيزو ليصل إلى ٤ ملايين دولار، بالإضافة إلى الحصول على خدمات المهاجم السوري عمر السومة لمدة موسم، بعدما كان العرض الأول الذي قدم لنادي الزمالك بقيمة ٣ ملايين دولار فقط.

Exit mobile version