الزمالك يطالب اتحاد الكرة بإعلان عقوبة الأهلي

أخبار الدوري | الزمالك يطالب اتحاد الكرة بإعلان عقوبة الأهلي

أخبار الدوري | الزمالك يطالب اتحاد الكرة بإعلان عقوبة الأهلي

أخبار الدوري | الزمالك يطالب اتحاد الكرة بإعلان عقوبة الأهلي

طالب نادي الزمالك، من الاتحاد المصري لكرة القدم، الإعلان عن عقوبة النادي الأهلي، بعد انسحابه من كأس مصر, حيث أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، الأسبوع الماضي، أعلن فيه الاعتذار عن عدم استكمال بطولة كأس مصر.

وبرر النادي الأهلي اعتذاره بأنه جاء بعد الاستماع إلى رؤية مارسيل كولر، والعرض على مجلس الإدارة الذي وافق بالإجماع.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لموقع “أخبار الدوري“، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، خاطب اتحاد الكرة المصري، وطلب رسميًا، إعلان عقوبة انسحاب النادي الأهلي من كأس مصر.

ويأتي خطاب نادي الزمالك على غرار “المعاملة بالمثل”، حيث شهدت الجولة الـ ٢٧ من الدوري المصري، انسحاب فريق نادي الزمالك من مباراة فريق النادي الأهلي، والتي أدت إلى فرض العديد من العقوبات على القلعة البيضاء، أهمها اعتبار فريق نادي الزمالك مهزوما في هذه المباراة ٢/صفر، وخصم ثلاث نقاط من رصيد نادي الزمالك بخلاف المباراة التي اعتبر فيها مهزوماً، ويعاد ترتيب الفريق ضمن جدول المسابقة.

وطلب نادي الزمالك في خطابه سرعة الرد، والإعلان عن عقوبة الفريق الأحمر.

وكان مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، قد قال في وقت سابق لموقع “أخبار الدوري”، إنه ستُطَبَّق اللائحة فورا على الأهلي، وأولها اعتبار فاركو فائزًا بنتيجة المباراة، وحرمان الفريق من خوض منافسات كأس مصر في الموسم التالي، أي سيستبعد فريق النادي الأهلي من نسخة كأس مصر لموسم ٢٠٢٥، ولن يكتفي بالموسم الحالي فقط”.

وأضاف: “ستُطَبَّق غرامة مالية قدرها مليون جنيه مصري على النادي الأهلي، بما يوازي ٢٠ ضعف الاشتراك الخاص بالبطولة والمقدر بـ ٥٠ ألف جنيه، وستُفْرَض عقوبة أخرى، وهي تحمل الأضرار المادية عن الانسحاب، والتي تتمثل في خسارة الإعلانات، وعوائد البث التليفزيوني”.

Exit mobile version