الزمالك يعلن إيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق

أخبار الدوري | الزمالك يعلن إيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق

أخبار الدوري | الزمالك يعلن إيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق

أخبار الدوري | الزمالك يعلن إيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق

أعلن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إيقاف محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض عن المشاركة في المباريات،بعد مشادته مع حسام عبد المجيد في مباراة المصري البورسعيدي الماضية.

وأكد عبد الواحد السيد خلال تصريحات خاصة تحويل محمد عواد للتحقيق يوم السبت المقبل بسبب سلوكه المرفوض تجاه زميله حسام عبد المجيد فى مباراة المصري.

فى سياق مختلف يسعى مسئولو نادي الزمالك لحل أزمة مستحقات الأمريكي تو هولواي لاعب فريق كرة السلة السابق بالنادي، والتي تسببت في إيقاف قيد الفريق على مستوى فريق السلة.

وبدأ مسئولو نادي الزمالك في التواصل مع اللاعب للوصول إلى حل معه قبل نهاية الشهر الجاري حيث تنتهي المهلة التي منحها الاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا” لنادي الزمالك لحل الأزمة مع اللاعب.

وكان مصدر بنادي الزمالك كشف أن المستحقات التي يطالب بها الاتحاد الدولي للعبة سدادها للاعب تصل إلى ٦١ ألف دولار، مستحقات متأخرة لم يحصل عليها عندما كان لاعبا بالفريق منذ عامين.

وأضاف المصدر أن اللاعب لم يتم قيده في قائمة الفريق عندما تم التعاقد معه بسبب الحجز على الأرصدة وقتها، ليتم فسح التعاقد مع اللاعب الأمريكي بعد أن فشل النادي في قيد اللاعب محليًا خلال عام ٢٠٢٢.

Exit mobile version