بيرسي تاو يفاضل بين عرضين للرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم

أخبار الدوري | بيرسي تاو يفاضل بين عرضين للرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم

أخبار الدوري | بيرسي تاو يفاضل بين عرضين للرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم

أخبار الدوري | بيرسي تاو يفاضل بين عرضين للرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم

يفاضل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، صانع ألعاب النادي الأهلي، بين عرضين من ناديي الوحدة والخلود السعوديين للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

وتلقى بيرسي تاو أكثر من عرض خارجي خلال الأيام الماضية للانتقال إلى أحدها خلال الموسم المقبل.

وقال مصدر في النادي الأهلي، إن زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق النادي لأهلي أحضرت أكثر من عرض خارجي لـ بيرسي تاو عن طريق شركة التسويق التي تمتلكها.

وأضاف المصدر، أن زوجة موسيماني أحضرت عروضا لـ بيرسي تاو من السعودية وجنوب أفريقيا ودوريات خليجية أخرى، سيتم مناقشتها خلال الفترة المقبلة مع النادي الأهلي لاتخاذ المناسب منها للطرفين.

وكان قد تأكد غياب الثنائي بيرسي تاو وعمر كمال لاعبي فريق النادي الأهلي عن مباراة فريقهما أمام فريق نادي الزمالك في قمة الدوري المصري، بسبب الإصابة حيث يعاني تاو من الإصابة بشد في العضلة الخلفية تعرض لها خلال تواجده في معسكر جنوب أفريقيا الأخير، بينما يشكو عمر كمال من الإصابة بشد في العضلة الأمامية تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري.

وبدأ مارسيل كولر ترتيب أوراقه على استبعاد الثنائي من حساباته، على أن يضع في حسبانه لاعبين آخرين لتعويض غيابهما، حيث لا توجد أي مشاكل لديه مع توافر بدائل بيرسي تاو مثل رضا سليم وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وكريستو، بينما يوجد محمد هاني لتعويض غياب عمر كمال، وكذلك طاهر أو أكرم توفيق، اللذين يجيدان اللعب في مركز الجبهة اليمنى.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة فريق نادي الزمالك في مباراة القمة المقرر لها السابعة مساء غداً الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلي والزمالك مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري المصري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

ويعكف كولر على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد على الداخلية ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

Exit mobile version