حقيقة المفاوضات بين الأهلي والفلسطيني عدي الدباغ

أخبار الدوري | حقيقة المفاوضات بين الأهلي والفلسطيني عدي الدباغ

أخبار الدوري | حقيقة المفاوضات بين الأهلي والفلسطيني عدي الدباغ

أخبار الدوري | حقيقة المفاوضات بين الأهلي والفلسطيني عدي الدباغ

يسعى النادي الأهلي المصري للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن تراجعت لجنة التخطيط عن القرار السابق بعدم ضم لاعبين جدد خلال الميركاتو الجاري.

وزعمت تقارير صحفية بأن المارد الأحمر دخل في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات الدولي الفلسطيني عدي الدباغ، مهاجم نادي شارلوروا البلجيكي.

وتواصل موقع winwin مع مصدر مقرب من المهاجم الفلسطيني لكشف حقيقة ما تردد بشأن وجود مفاوضات من الفريق المصري لضم عدي الدباغ.

لا توجد مفاوضات بين الأهلي والدباغ

نفى المصدر تمامًا وجود أي مفاوضات، سواء رسمية أو شفهية من جانب إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع عدي الدباغ خلال الفترة الحالية.

وأكد المصدر بأنه لم يحدث أي تواصل على الإطلاق من الفريق الأحمر مع اللاعب للحصول على خدمات اللاعب، وأن ما تردد ليس له أي أساس من الصحة.

ويواصل النادي الأهلي العمل على تدعيم خط هجومه من أجل الاستعدادات للموسم الكروي الجديد، وبحث إمكانية التعاقد مع مهاجم خلال الفترة الحالية.

وبدأ الدولي الفلسطيني عدي الدباغ صاحب الـ25 عامًا مشواره الكروي مع نادي هلال القدس ثم انتقل للسالمية والقادسية والعربي في الكويت، وفي موسم 2021 انضم المهاجم الفلسطيني لصفوف أروكا البرتغالي وبعد عامين انتقل إلى شارلروا البلجيكي.

ويمتد تعاقد الدباغ مع نادي شارلوروا البلجيكي حتى 2026، وخاض المهاجم الفلسطيني 5 مباريات رفقة فريقه في الدوري البلجيكي.

وشارك الدباغ في 22 مباراة دولية رفقة منتخب فلسطين سجل خلالها 8 أهداف، وتألق اللاعب في كأس آسيا 2023، حيث نجح في إحراز 3 أهداف وقاد بلاده للتأهل لأول مرة للأدوار الإقصائية في التاريخ.

وفي تصفيات كأس العالم 2026 أسهم عدي الدباغ في وصول منتخب فلسطين للمرحلة الثالثة من التصفيات وحجز مقعدًا في كأس آسيا 2027.

Exit mobile version