“خط أحمر”.. قرار مصيري من كولر بشأن رحيل ” الساحر” عن الأهلي

أخبار الدوري | "خط أحمر".. قرار مصيري من كولر بشأن رحيل " الساحر" عن الأهلي

أخبار الدوري | "خط أحمر".. قرار مصيري من كولر بشأن رحيل " الساحر" عن الأهلي

أخبار الدوري | “خط أحمر”.. قرار مصيري من كولر بشأن رحيل ” الساحر” عن الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن وصول عرض من فريق الخلود السعودي للحصول على خدمات محمد مجدي أفشة صانع ألعاب المارد الأحمر، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لموقع “أخبار الدوري“، أن مجلس إدارة نادي الخلود طلب استعارة محمد مجدي أفشة، لمدة عام وأحد.

وشدد المصدر أن إدارة النادي الأهلي تنتظر القرار النهائي من المدرب السويسري مارسيل كولر الذي يتمسك بخدمات اللاعب.

وأكد أن المدير الفني لفريق النادي الأهلي يرفض تماما التفريط في أفشة خلال الفترة المقبلة، مشيرا بأن كولر متمسك ببقاء صانع الألعاب، الذي يعد أحد أهم الأسلحة الهجومية في صفوف القلعة الحمراء.

وقاد مجدي أفشة النادي الأهلي لتحقيق انتصار مثير على فريق بيراميدز، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما أحرز هدفا قاتلا في الدقيقة ٨٥ بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وبهذا الهدف، رفع الأهلي غلة أهدافه إلى ٣ أهداف بالإضافة إلى ثلاث تمريرات حاسمة، خلال ١٩ مباراة مع الأهلي بالموسم الجاري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجه مودرن سبورت، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من الدوري.

أخبار الدوري | "خط أحمر".. قرار مصيري من كولر بشأن رحيل " الساحر" عن الأهلي ٢

ويدرس المدير الفني السويسري مارسيل كولر فرصة إعادة محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق، إلى التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي في المباراة المقبلة أمام مودرن سبورت في الدوري.

كما يرغب كولر في إعادة أفشة إلى التشكيلة الأساسية لفريق النادي الأهلي بناءً على تطور أدائه الملحوظ، بالإضافة إلى نجاحه في تسجيل هدف الفوز في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز، على الرغم من أنه شارك كبديل في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

Exit mobile version