رسالة مفاجآة من عمر جابر لـ حسام حسن بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر

أخبار الدوري | رسالة مفاجآة من عمر جابر لـ حسام حسن بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر

أخبار الدوري | رسالة مفاجآة من عمر جابر لـ حسام حسن بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر

أخبار الدوري | رسالة مفاجآة من عمر جابر لـ حسام حسن بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر

أظهر عمر جابر نجم نادي الزمالك، علامات عدم الرضا على عدم استدعاءه لـ قائمة منتخب مصر لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا، في الجولة الأولي والثانية، من التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥، والمقرر إقامتها في المغرب.

وكان حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، بإعلان قائمة منتخب مصر لخوض أول لقائين في التصفيات المؤهلة لـ بطولة كأس الأمم الأفريقيا ٢٠٢٤، مساء أمس الجمعة، والتي شهدت استبعاد عمر جابر نجم الزمالك.

ونشر عمر جابر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، مقطع فيديو مجمع لـ أبرز اللقطات له بالموسم المنصرم مع نادي الزمالك في مختلف البطولات، وحرص اللاعب على توجيه إشارة لـ حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر.

ويأتي ذلك، تعبيرًا من عمر جابر عن استغرابه واندهاشه من استبعاده من قائمة المنتخب، على الرغم من أن قائمة المنتخب لم تضم في مركز الظهير الأيمن سوى محمد هاني لاعب النادي الأهلي، ومحمد شحاته لاعب الزمالك والذي شارك في أوقات ليست بالكثيرة في مركز الظهير الأيمن.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

٢٧ لاعباً في قائمة منتخب مصر استعدادا لمباراتي كاب فيردي و بوتسوانا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن قائمة الفريق وتضم ٢٧ لاعباً استعدادا للمعسكر المقرر انطلاقه ٢٨ أغسطس الجاري حتى ١٠ سبتمبر ويتخلله مباراتي كاب فيردي و بتسوانا المقرر لهما.

حراسة المرمى: محمد الشناوي- المهدي سليمان- مصطفى شوبير- حمزة علاء.

الدفاع: أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- أحمد رمضان بيكهام- خالد صبحي- محمد هاني- محمد حمدي شرف.

الوسط: محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا- محمد النني- حمدي فتحي- مروان عطية- إمام عاشور- ناصر ماهر- أحمد سيد زيزو- محمود حسن تريزيجيه- عمر مرموش.

الهجوم: محمد صلاح- مصطفى فتحي- إبراهيم عادل- مصطفى محمد- محمد الشامي- أسامة فيصل.

Exit mobile version