“رسمياً الكاف يُعلن”.. الأهلي والزمالك السوبر الأفريقي امتي و البلد المُستضيف و القنوات الناقلة

أخبار الدوري | "رسمياً الكاف يُعلن".. الاهلي والزمالك السوبر الافريقي امتي و البلد المُستضيف و القنوات الناقلة

أخبار الدوري | "رسمياً الكاف يُعلن".. الاهلي والزمالك السوبر الافريقي امتي و البلد المُستضيف و القنوات الناقلة

أخبار الدوري | “رسمياً الكاف يُعلن”.. الأهلي والزمالك السوبر الأفريقي امتي و البلد المُستضيف و القنوات الناقلة

القارة السمراء علي موعد مع نهائي قرن جديد يجمع بين قطبي الكرة المصرية و الأفريقية لذلك يبحث الكثير عن الأهلي والزمالك السوبر الافريقي امتى، ويأتي ذلك عقب فوز الفريقين بالبطولات الافريقية.

ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري “أخبار الدوري” خدمة معرفة موعد المباراة و القنوات الناقلة وكافة التفاصيل المُتعلقة بالمباراة تابع السطور القادمة لمعرفة كافة التفاصيل.

الأهلي والزمالك السوبر الأفريقي امتى

من خلال البحث المُتكرر من قبل الكثير من عشاق الساحرة المُستديرة عن الأهلي والزمالك السوبر الأفريقي امتى، حيثُ تنتظر افريقيا نهائي قاري جديد يجمع بين القلعة البيضاء و القلعة الحمراء الديربي الاشهر في الشرق الاوسط.

وفي هذا الصدد فأن السوبر الافريقي هي بطولة قرية يلعب من مباراة واحدة، وتكون بين بطل الكونفدرالية الافريقية وبطل دوري أبطال أفريقيا، لذلك تأهل نادي الزمالك بصفته حامل لقب كأس الكونفدرالية الافريقية بعد الفوز على نظيره نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.

وتأهل النادي الأهلي بصفته حامل لقب دوري ابطال افريقيا بعد الفوز علي نظيره الترجي التونسي بهدف دون مقابل، هذا واعلن “الكاف” الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن موعد المباراة لتكون مساء يوم الجمعة الموافق ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤.

ومن المقرر ان تستضيف مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية المباراة، وهي المرة الثانية التي يلتقي بها الفريقين في بطولة السوبر الأفريقي بعد عام ١٩٩٤ و التي نجح فيها نادي الزمالك بالفوز بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الزمالك في السوبر الأفريقي

Exit mobile version