رقم قياسي لعدد لاعبي الزمالك في الدوري المصري

أخبار الدوري | رقم قياسي لعدد من لاعبي الزمالك في الدوري المصري

أخبار الدوري | رقم قياسي لعدد من لاعبي الزمالك في الدوري المصري

أخبار الدوري | رقم قياسي لعدد لاعبي الزمالك في الدوري المصري

واصل نادي الزمالك سياسة الاستعانة باللاعبين الشباب في المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش والتي خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي استضافه ملعب القاهرة الدولي، وهي الخسارة التاسعة له هذا الموسم.

وبعد خسارة فريق نادي الزمالك من فريق نادي طلائع الجيش، بـ ٣ أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، بالجولة ٣٣ من الدوري، تجمد رصيد الفارس الأبيض عند النقطة الخامسة والخمسين بالمركز الثالث.

الزمالك اعتمد على ٤٥ لاعبًا في الدوري المصري

شهد الموسم الحالي من الدوري المصري مشاركة ٤٥ لاعبًا مختلفًا مع فريق نادي الزمالك، وهو رقم قياسي لم يتحقق من أي فريق في المسابقة طوال المواسم الـ ٥ الماضية على الأقل.

الموسم الماضي كان الأكبر لنادي الزمالك عندما اعتمد على ٣٨ لاعبًا، لكنه برفقة المدرب جوزيه غوميز هذا الموسم قرر الاعتماد بشكل كبير على الصف الثاني واللاعبين الشباب بسبب طول الموسم في الدوري المصري وإراحته للتشكيلة الأساسية.

أكثر اللاعبين مشاركة هو المدافع حمزة المثلوثي بـ ٢٨ مشاركة منهم ٢٧ مشاركة أساسية وهو الرقم الأكبر أيضًا، فيما ظهر ٣ لاعبين في مباراة واحدة فقط وهم محمد صلاح زكي وأيمن أمير عبد العزيز وأحمد رفاعي.

٨ لاعبين فقط لم يظهروا مع فريق نادي الزمالك في الدوري المصري منذ بداية الموسم رغم أنهم كانوا في قائمة الفريق بينهم ثلاثي حراسة المرمى الشاب عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين وعمر عبد العزيز.

كما لم يظهر علي ياسر الذي رحل للانضمام إلى مودرن سبورت للإعارة، والظهير الأيسر عبد  الله جمعة الذي رحل في بداية الموسم وانضم إلى بلدية المحلة.

ويحل عملاق “ميت عقة” ضيفًا على بلدية المحلة يوم الأحد المقبل في ختام الموسم من الدوري المصري بلقاء مقرر أن يقام على ملعب السلام، حيث سيسعى الفريق لتأكيد المركز الثالث.

ويحتاج الفارس الأبيض إلى نقطة وحيدة من لقاء البلدية لاحتلال المركز الثالث رسميًا، حتى يصل للنقطة ٥٦ وهو الرصيد الذي لن يصل له النادي المصري حتى في حال فوزه على الاتحاد السكندري في لقاء الأحد المقبل، بختام منافسات الدوري هذا الموسم.

يذكر أن فريق نادي الزمالك ضمن المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة الكونفيدرالية، باعتباره بطل النسخة الأخيرة التي حصد لقبها بالتفوق على نهضة بركان المغربي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

Exit mobile version