طلبات الأهلي ومفاجأة بيرسي تاو ونجم الزمالك يرد على حسام حسن

أخبار الدوري | طلبات الأهلي ومفاجأة بيرسي تاو ونجم الزمالك يرد على حسام حسن

أخبار الدوري | طلبات الأهلي ومفاجأة بيرسي تاو ونجم الزمالك يرد على حسام حسن

أخبار الدوري | طلبات الأهلي ومفاجأة بيرسي تاو ونجم الزمالك يرد على حسام حسن

طلبات الأهلي من الاتحاد الإفريقي قبل مواجهة الزمالك في السوبر

كشف الإعلامي محمد الليثي عن قيام مسئولي النادي الأهلي بالتواصل مع نظرائهم في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بشأن بعض الأمور المتعلقة بمباراة كأس السوبر الأفريقي ٢٠٢٤.

ومن المقرر أن يلاقي المارد الأحمر بطل دوري أبطال أفريقيا، غريمه الزمالك حامل لقب الكونفيدرالية، في كاس السوبر الأفريقي يوم ٢٧ من سبتمبر القادم بالمملكة العربية السعودية.

وفي تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»، قال الليثي: «النادي الأهلي أرسل فاكس رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، يستفسر فيه بشكل رسمي عن بعض الأمر التي تخص مباراة كأس السوبر الأفريقي».

وتابع الليثي تصريحاته قائلاً: «استفسار النادي الأهلي كان عن قائمة الفريق المعينة بالمباراة هل ستكون ١٨ أم ٢٠ لاعبًا؟، كذلك هل سيتم مد فترة القيد الأفريقي حتى ٦ سبتمبر أم سيُغلق في موعده؟».

وكشف: «استفسارات النادي الأهلي جاءت بعد ما تم تداوله خلال الفترة الماضية من أخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعليه قرر مسئولي الأحمر اللجوء للكاف لمعرفة كافة التفاصيل عن المباراة بشكل رسمي، سواء من حيث القائمة والقيد الأفريقي».

مفاجأة بيرسي تاو بشأن رحيله عن الأهلي

كشف الإعلامي محمد الليثي عن أخر مستجدات موقف الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح النادي الأهلي من الرحيل أو الاستمرار داخل جدرات قلعة مختار التتش، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وفي تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»، قال الليثي: «بيرسي تاو ليس في حسابات مارسيل كولر نهائيًا».

وتابع تصريحاته قائلاً: «اعتراض كولر الوحيد على تاو انه (بيتقمص)، والمدربين لا يفضلوا اللاعب من تلك النوعية، وعليه خرج من حساباته في معظم مباريات الدور الثاني من الموسم المنصرم».

واستمر: «كولر طلب من إدارة النادي الأهلي، البحث عن عرض لكولر في الميركاتو الحالي، في أسرع وقت لضم بديل أجنبي مناسب».

وأضاف: «كولر أكد للخطيب أن المشكلة مع تاو ليست فنية، لكنه سريع الغضب وبيتقمص، وكان يقدم مستويات قوية عندما كان ملتزمًا في المران».

واختتم: «أنه في حاله عدم وجود عرض لرحيل تاو، سيتم عقد جلسة بين كولر واللاعب لتسوية الأجواء لأنه لن يكون هناك حل أخر».

مفاجأة مدوية بشأن مكان مباراة الأهلي والعين الإماراتي المحتملة

كشف المعلق الإماراتي عامر عبدالله المري عن مفاجأة بشأن المواجهة المحتملة بين النادي الأهلي ضد نظيره العين بكأس «إنتر كونتنينتال» (أبطال القارات).

وعبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، كتب المري: «العين الإماراتي سيفتتح كأس انتركونتننتال في سبتمبر امام أوكلاند سيتي في الإمارات، والفائز سيواجه الاهلي المصري في القاهرة في أكتوبر».

وعليه سيحصل النادي الأهلي على راحة من واجهة الدور التمهيدي الأول، والتي سيخوضها العين بطل أسيا ضد أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، على أن يتأهل الفائز لمواجهة المارد الأحمر في ربع نهائي البطولة القارية.

نجم الزمالك يرد على حسام حسن بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر

علق عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على استبعاده من قائمة منتخب مصر، لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا، في الجولة الأولي والثانية، من التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥، والمقرر إقامتها في المغرب.

ونشر عمر جابر عبر حسابه على موقع انستجرام:« فيديو خاص بالمستويات التي قدمها خلال الموسم الحالي، والأهداف التي سجلها مع نادي الزمالك، وقام نجم الفارس الأبيض بعمل منشن خاص للحساب الخاص بحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر».

وقام حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بضم محمد هاني فقط في مركز الظهير الأيمن، بالإضافة إلى محمد شحاتة، الذي خاض أكثر من مباراة في مركز الظهير مع نادي الزمالك خلال الموسم المنصرم.

أخبار الدوري | طلبات الأهلي ومفاجأة بيرسي تاو ونجم الزمالك يرد على حسام حسن ٢

موقف جوميز من تعاقد الزمالك مع أسامة جلال مدافع بيراميدز

أبلغ المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بموقفه من التعاقد مع أسامة جلال مدافع نادي بيراميدز، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق في الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، لموقع “أخبار الدوري”، أن جوزيه جوميز، رحب بفكرة ضم مدافع خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيراً إلى أنه منح الضوء الأخضر لإدارة النادي للتعاقد مع لاعب بيراميدز، لتدعيم الخط الدفاعي في الموسم الجديد.

وتابع المصدر، بأن جوميز طلب ضرورة حسم صفقة دفاعية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيراً إلى أن النادي عرض أكثر من اسم، ويدرس حسم صفقتين في الخط الدفاعي قبل الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يخوض نادي الزمالك، معسكر إعداد في الإسكندرية بداية من يوم ٢٩ أغسطس الجاري، من أجل الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، في اللقاء المقرر إقامته في الرياض يوم ٢٧ سبتمبر المقبل.

Exit mobile version