عبد الواحد السيد: الزمالك يسير في طريق البطولات

أخبار الدوري | عبد الواحد السيد: الزمالك يسير في طريق البطولات

أخبار الدوري | عبد الواحد السيد: الزمالك يسير في طريق البطولات

أخبار الدوري | عبد الواحد السيد: الزمالك يسير في طريق البطولات

بهدوئه الشديد، وابتسامته الدائمة، خطف عبد الواحد السيد قلوب وعقول الزملكاوية.. وبعشقه للقميص الأبيض ودفاعه الدائم عن القلعة البيضاء بات محبوباً للجماهير الزملكاوية.

خاصة بعدما فرض الانضباط على نجوم الفارس الأبيض وتحكم في مقاليد الأمور داخل الكيان، ونجح في قيادة سفينة الزمالك إلى منصات التتويج مرة آخرى وحقق لقب الكونفدرالية الثاني الغالي على محبي وعاشقي الكيان الأبيض وسط موسم صعب للغاية.

ويمتلك عبد الواحد تاريخاً عريضا مع الكرة المصرية، سواء بقميص الفارس الأبيض أو منتخب مصر، رسم خلاله رحلة طويلة من الإنجازات.

أصبح «الوحش» عبد الواحد السيد واحدًا من أفضل من تولوا منصب مدير الكرة في تاريخ نادي الزمالك، وبات من الكوادر الإدارية المهمة في كرة القدم المصرية، وسيكون له مستقبل باهر في هذا المنصب خصوصا أن محبي الكيان يحملونه مسئولية إدارة أمور اللاعبين بما يخدم مصلحة الفريق خلال الفترة المقبلة.

أكد عبدالواحد السيد أن نادي الزمالك يسير في طريقه الصحيح نحو استعادة البطولات القارية والمحلية مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، في ظل الدعم الجماهيري الكبير من عشاق القلعة البيضاء في شتى بقاع الأرض، ومساندة ودعم مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب الذي يسعى بكل قوة لحل كل الصعوبات والمشاكل التي تؤثر بالسلب على فريق الكرة من أجل اسعاد الجميع بعودة المارد الأبيض إلى منصات التتويج وحصد مزيد من البطولات خلال السنوات القادمة.

وأضاف عبد الواحد أن حب جماهير نادي الزمالك ودعمهم الدائم له منذ وجوده فى منصب مدير الكرة زاد من حجم المسئولية الملقاة على عاتقه ولكن ذلك يزيد من رغبته في إسعادهم هو وكل الموجودين داخل منظومة العمل الزملكاوية. واختتم «وحش الزمالك» كلامه قائلا: «إن شاء الله الزمالك قادر على حصد المزيد والمزيد من البطولات في الفترة المقبلة».

Exit mobile version