محمد صلاح فى ظهور جديد مع ابنته كيان

أخبار الدوري | محمد صلاح فى ظهور جديد مع ابنته كيان

أخبار الدوري | محمد صلاح فى ظهور جديد مع ابنته كيان

أخبار الدوري | محمد صلاح فى ظهور جديد مع ابنته كيان

ظهر النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، فى صورة جديدة مع ابنته كيان، نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكان محمد صلاح نشر صورة سابقة وهو يستمتع بأجواء الصيف والبحر، من خلال صورة نشرها عبر حسابه على إنستجرام.

جاء ظهور محمد صلاح بملابس البحر يؤكد بما لا يدع مجالا للشك توازن النجم المصري في توزيع وقته بحرفية خلال فترة الإجازة الكروية، حيث يستمتع بالإجازة والبحر من ناحية، ومن ناحية أخرى يحافظ على لياقته البدنية ورشاقته من خلال أداء التدريبات الشاقة في الجيم، التي ظهر وهو يؤديها من خلال فيديو نشره عبر انستجرام أيضًا.

واحتفل نادي ليفربول الإنجليزي، السبت الماضي، بمرور ٧ سنوات على انضمام النجم المصري محمد صلاح، لصفوف فريق الريدز فى صيف عام ٢٠١٧، قادماً من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى ٤٢ مليون يورو.

وخاض النجم المصري محمد صلاح مشوارًا استثنائيًا مع نادي ليفربول الإنجليزي على الصعيد المحلي في إنجلترا والأوروبي داخل القارة العجوز.

فى صيف ٢٠١٧، جاءت المحطة الأهم فى مسيرة محمد صلاح، بعدما انضم إلى ليفربول، ونجح النجم المصري أن يكتب اسمه ضمن أهم أساطير قلعة آنفيلد على مر التاريخ، بفضل تألقه اللافت النظر وتحطيم الأرقام القياسية، إذ خاض ٣٤٤ مباراة مع الريدز في كل المسابقات، أحرز خلالها ٢١١ هدفا، وصنع ٨٩.

كما بات الهداف التاريخي لفريق نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي بتسجيله ١٥٢ هدفًا، وأيضا هداف فريقه في دوري أبطال أوروبا بتسجيله لـ ٤١ هدفًا.

وساهم النجم المصري محمد صلاح، في تسجيل ٢٨ هدفا مع ليفربول خلال الموسم المنتهي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز ١٨ هدفا وقدم ١٠ تمريرات حاسمة.

يمتلك محمد صلاح سجلا حافلا مليئا بالانجازات والأرقام القياسية خلال مسيرته مع جميع الأندية التى أرتدى قمصانها، حيث بدأ مو مسيرته الكروية مع الأندية ضمن صفوف فريق المقاولون العرب فى مصر، قبل أن يبدأ مشواره الاحترافي مع فريق بازل السويسري، ثم الانضمام إلى فريق نادي تشيلسي الإنجليزي، وأعير بعد ذلك إلى نادي فيورنتينا الإيطالي ثم فريق روما، قبل محطته الأخيرة مع نادي ليفربول.

ألقاب محمد صلاح مع ليفربول

وتأتي ألقاب محمد صلاح مع ليفربول كالتالي:

دوري أبطال أوروبا موسم ٢٠١٨ – ٢٠١٩

الدوري الإنجليزي موسم ٢٠١٩ – ٢٠٢٠

السوبر الأوروبي موسم ٢٠١٩ – ٢٠٢٠

كأس العالم للأندية ٢٠٢٠

كأس الاتحاد الإنجليزي ٢٠٢٢

كأس الرابطة الإنجليزية ٢٠٢٢

كأس الدرع الخيرية ٢٠٢٣

كأس الرابطة الإنجليزية “كأس كاراباو” ٢٠٢٤

Exit mobile version