هل يحرم كاف الزمالك من السوبر الأفريقي بسبب بو طيب؟ اتحاد الكرة يرد

أخبار الدوري | هل يحرم كاف الزمالك من السوبر الأفريقي بسبب بو طيب؟ اتحاد الكرة يرد

أخبار الدوري | هل يحرم كاف الزمالك من السوبر الأفريقي بسبب بو طيب؟ اتحاد الكرة يرد

أخبار الدوري | هل يحرم كاف الزمالك من السوبر الأفريقي بسبب بو طيب؟ اتحاد الكرة يرد

كشف مسئولو اتحاد الكرة أنه لا علاقة بين ملف التراخيص ومباراة السوبر الأفريقي، وأن نادي الزمالك سيشارك فيها بشكل طبيعي أمام النادي الأهلي.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن كاف لن يوافق على مد فترة مهلة نادي الزمالك لسداد أو تسوية غرامة خالد بو طيب مرة أخرى بعد المد السابق ليوم ٥ يوليو الجاري.

وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مسئولي نادي الزمالك بأن يوم ٥ يوليو الجاري، آخر مهلة للفريق الأبيض من أجل توفيق أوضاعه المالية، حتى يحصل على رخصة المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية.

وكشف مصدر مطلع أن كاف أكد أن المهلة التي منحها لنادي الزمالك لمدة ٥ أيام بعد انتهاء شهر يونيو، هي المهلة والفرصة الأخيرة أمام نادي الزمالك حتى يتوصل لاتفاق مع المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق حول المديونية المستحقة، ليحصل بعدها نادي الزمالك على رخصة المشاركة فى البطولة الأفريقية.

وأضاف المصدر أنه حال عدم نجاح نادي الزمالك في التوصل لاتفاق مع بوطيب أو تسديد الغرامة المستحقة للاعب، فلن يحصل على رخصة المشاركة في الكونفدرالية، خاصة أن كاف رفض الاعتراف بأن العقوبة الموقعة على نادي الزمالك جاءت بعد ٣١ مارس ما يسمح لهم بالمشاركة في الكونفدرالية هذا الموسم.

ويعمل مسئولو نادي الزمالك على التواصل مع محامي اللاعب المغربي خالد بوطيب من أجل التوصل لحل في أزمة المديونية المستحقة للاعب، والتي تبلغ ٢ مليون و ٤٠٠ ألف يورو، ومازال التفاوض بين مسئولي القلعة البيضاء ومحامي اللاعب مستمرًا ولم يتم الاتفاق على نظام لجدولة تلك المديونية، والتي بناءً عليها قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إيقاف القيد لنادي الزمالك لثلاث فترات مقبلة.

Exit mobile version