أخبار الزمالك

12 أخبار الدوري | يوماً تحسم مصير المهاجم المتميز مصطفى محمد مع الزمالك

12 يوماً بالتمام والكمال وينتهى الجدل المثار حول مصير المهاجم المتميز مصطفى محمد مع نادى الزمالك، من خلال إصدار إدارة نادى جالاتا سراي قرارها الرسمي بخصوص تفعيل عقد شراء المهاجم المعار من نادى الزمالك نهائياً من عدمه.

واستعار نادى جالاتا سراي اللاعب مصطفى محمد من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى يونيو 2022 مقابل دفع مبلغ قيمته 2 مليون دولار. ويمتلك نادي جالاتا سراي الحق فى شراء عقد اللاعب مصطفى محمد بصفة نهائية خلال مدة لا تتجاوز يوم 31 ديسمبر الجاري – أي بعد 12 يوم – ويتم تفعل العقد مقابل سداد النادى التركى مبلغ 4 ملايين دولار في أول يوليو 2022، ولكن يجب إرسال خطاب لنادي الزمالك للتأكيد على تفعيل العقد قبل نهاية الشهر الحالي.

ويسرى الانتقال الدائم فى أول فترة تسجيل متاحة حسب قواعد “فيفا”، ولا تسرى هذه الاتفاقية إلا بإبرام عقد ملزم بين نادي جالاتا سراي واللاعب، وحقوق إعادة البيع 15% من صافى الإيراد لصالح نادى الزمالك.

وفى حال عدم توقيع اللاعب مصطفي محمد على عقد الانتقال النهائي وامتناعه عن التوقيع فى أول فترة انتقال يصبح الانتقال النهائي لاغيا ويعود اللاعب لناديه الأصلي بعد انتهاء فترة الإعارة.

ويتمنى نادى الزمالك عدم قيام نادي جالاتا سراي بتفعيل شراء عقد اللاعب مصطفى محمد نهائيا لرغبة نادي الزمالك في استعادة اللاعب مع إمكانية بيعه مستقبلا بمقابل مادى أكبر من 4 ملايين يورو كما هو متفق عليه مع النادى التركى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى