الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | لماذا حمل رونالدو شارة قيادة مانشستر يونايتد في لقاء ولفرهامبتون؟

أخبار الدوري | لماذا حمل رونالدو شارة قيادة مانشستر يونايتد في لقاء ولفرهامبتون؟

حمل اللاعب كريستيانو رونالدو لأول مرة منذ عودته لفريق مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، شارة قيادة “الشياطين الحمر” في مباراتهم ضد فريق ولفرهامبتون أمس الاثنين، في المرحلة ال ٢١ من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهذه هي المرة الأولى التي يحمل فيها رونالدو شارة قيادة فريق مانشستر يونايتد منذ حقبته الأولى مع الفريق بين العامين ٢٠٠٣ و ٢٠٠٨.

ويأتي حصول رونالدو على شارة القيادة في مباراة الأمس التي مني فيه اليونايتد بهزيمة مفاجئة بهدف دون رد، في ظل غياب اللاعب هاري ماغواير بداعي الإصابة.

وأوضح مدرب فريق مانشستر يونايتد، الألماني رالف رانجنيك، سبب منحه شارة القيادة لرونالدو قائلا: “إنه اللاعب الأكثر خبرة، لأكون صادقا، كان الاختيار بين رونالدو و(الحارس) ديفيد دي خيا، لقد اخترت رونالدو لأنني أردت لاعبا ميدانيا مع شارة القيادة”.

وكان رونالدو، حمل شارة قيادة فريق مانشستر يونايتد آخر مرة في ١٩ مارس ٢٠٠٨، في مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فريق بولتون واندرارز، والتي حقق فيها “الشياطين الحمر” الفوز بنتيجة ٢-٠.

ويعاني فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم، حيث فقد كل حظوظه تقريبا للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يحتل المركز السابع برصيد ٣١ نقطة، ويبتعد بفارق ٢٢ نقطة عن المتصدر فريق مانشستر سيتي، كما يواجه خطر الغياب عن  مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، إذ يتخلف بفارق أربع نقاط عن فريق أرسنال الرابع، صاحب آخر المراكز المؤهلة للمسابقة القارية في الموسم المقبل.

و علي صعيد أخر

تكتمل صفوف منتخب الفراعنة اليوم بانضمام النجم المصري محمد صلاح ، واللاعب محمود حسن تريزيجيه ، قبل التوجه إلى دولة الكاميرون و الاستعداد لخوض أولى المباريات في بطولة كأس الأمم الأفريقية و التي تنطلق يوم الأحد القادم ، و يلعب فيها منتخب مصر بالمجموعة الرابعة و التي تضم منتخب نيجريا، منتخب السودان ومنتخب غينيا بيساو.

و يبدأ المنتخب المصري مبارياته بمواجهة صعبة أمام منتخب نيجيريا ثم يقابل منتخب غينيا بيساو ، وينهي مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب السودان ، ويأمل المنتخب المصري في المنافسة على لقب البطولة الغائب منذ ١٢ عاماً ، خاصة في تواجد اللاعب المصري محمد صلاح الذي يتمنى أن يحصل على لقبه الدولي الأول مع المنتخب المصري خاصة وهو قائد للفراعنة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : مصدر بالنادي الأهلي : لا توجد نية لرحيل أليو ديانج في يناير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing