أخبار عالمية

أخبار الدوري | أزمة مقبلة بين ناديي الأهلي و ليفربول.. والقرار الحاسم بيد إفريقيا

أخبار الدوري | أزمة مقبلة بين ناديي الأهلي و ليفربول.. والقرار الحاسم بيد إفريقيا

يأمل نادي ليفربول الإنجليزي أن تقام بطولة أمم إفريقيا في موعدها المقرر يوم ٩ يناير المقبل حتى يتسنى لنجومه الأفارقة، وعلى رأسهم اللاعب المصري محمد صلاح واللاعب السنغالي ساديو ماني، المشاركة في “قمة البريميرليغ” أمام نادي تشلسي.

ويواجه نادي ليفربول خصمه نادي تشلسي في مباراة مصيرية في قمة البريميرليغ، يوم ٢ يناير المقبل، وهي آخر مباراة سيخوضها اللاعب صلاح واللاعب ماني قبل الالتحاق بمنتخبات بلادهم في أمم أفريقيا قبل انطلاقها بأيام.

أزمة النادي الأهلي

في قرار غريب اتخذه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بتحديد مواعيد كأس العالم للأندية المقامة في أبوظبي، بتعارض تام مع موعد بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون.

وكان أشد “الساخطين” على القرار، النادي الأهلي المصري، الذي لديه عددا كبيرا من لاعبيه في صفوف المنتخب المصري، بينما يأمل النادي الأهلي أن يعود لاعبيه خلال الوقت اللازم للتحضير لكأس العالم للأندية مع النادي الأهلي.

ومن المقرر أن ينطلق كأس العالم للأندية قبل انتهاء بطولة أمم إفريقيا، وهو ما سيمنع اللاعبين من الاستعداد بشكل كافي للبطولة الدولية مع أنديتهم.

صدام قادم بين النادي الأهلي ونادي ليفربول؟

هناك صدام مرتقب بين النادي الأهلي ونادي ليفربول، فالأول يدخل في مفاوضات مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل تقديم موعد بطولة أمم إفريقيا، لتنطلق يوم ٣ يناير، عوضا عن موعده الأصلي ٩ يناير.

ولكن نادي ليفربول معارض تماما لفكرة تقديم موعد بطولة أمم إفريقيا، لأن ذلك سيعني غياب نجومه عن “مباراة تشلسي” يوم ٢ يناير.

وفي النهاية، يبدو أن أمنية نادي ليفربول هي الأقرب للتحقق، بإبقاء بطولة أمم إفريقيا على موعدها، وخوض مباراة تشلسي بوجود صلاح وماني، ولكن النادي الأهلي سيبذل كل شيء، من أجل تقديمها، لأن كأس العالم للأندية حدث عالمي تترقبه جماهير النادي الأهلي بشغف كل عام.

إقرأ أيضاً : في أخبار الدوري | تغني الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بهدف اللاعب يوسف البلايلي فى المغرب بكأس العرب

حمل تطبيق أخبار الدوري الأن لمتابعة أخر مستجدات كرة القدم أولاً بأول

أخبار الدوري - iOS          أخبار الدوري - Android

تابعنا علي قنوات التواصل الإجتماعي

Facebook/Dawry.News

Instagram/Dawry.News

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | الأهلي: لن نضم أحمد رفعت في يناير.. «موسيماني لم يطلبه» | أخبار الدوري - Dawry News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing