DMCA

الامتثال لقانون حقوق النشر للألفية الرقمية.

تتمثل سياسة dawrynews.com في الرد على إشعارات الانتهاك المزعوم التي تتوافق مع قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية.

dawrynews.com هو مقدم خدمة لخدمات الاستضافة لمستخدمي الطرف الثالث ، الذين يقومون بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم وفقًا لتقديرهم الخاص بعد الموافقة على الشروط واللوائح الخاصة بنا التي تحظر انتهاك حقوق أي طرف. ليس لدينا أي سيطرة على المحتوى الذي تم تحميله ، ولا القدرة على مراقبة كل جزء من الفيديو الذي تم تحميله ، وبصفتنا مقدم الخدمة ، فإن dawrynews.com غير مسؤول عن محتوى المستخدم. على الرغم من أننا لسنا ملزمين بفحص محتوى المستخدم أو تعديله أو مراقبته ، إلا أننا نحتفظ بالحق ، ونحتفظ بالحق ، ولدينا السلطة التقديرية ، في فحص أو تعديل أو إزالة أي محتوى مستخدم في أي وقت ولأي سبب وبدون إشعار.

تبنى موقع dawrynews.com سياسة الإنهاء ، في الظروف المناسبة ووفقًا لتقديرنا ، أصحاب الحسابات الذين يعتبرون منتهكين متكررين. يجوز لنا أيضًا ، وفقًا لتقديرنا ، تقييد الوصول إلى الخدمة وإنهاء حسابات أي مستخدم ينتهك أي حقوق ملكية فكرية للآخرين ، سواء كان هناك انتهاك متكرر أم لا.

إذا كنت مالكًا لحقوق الطبع والنشر أو وكيلًا لها ، وتعتقد أن أي محتوى مستضاف على خدماتنا ينتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك ، فيمكنك إرسال إخطار وفقًا لقانون حقوق النشر الرقمية للألفية (“DMCA”) من خلال توفير حقوق النشر المعينة لـ dawrynews.com وكيل بالمعلومات التالية كتابة:

(١) توقيع مادي أو إلكتروني لشخص مخول بالتصرف نيابة عن مالك الحق الحصري المزعوم انتهاكه ؛

(٢) تحديد العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر المزعوم انتهاكه ، أو إذا تمت تغطية العديد من الأعمال المحمية بحقوق الطبع والنشر على خدمات dawrynews.com بإشعار واحد ، فستجد قائمة تمثيلية لهذه الأعمال على خدمات dawrynews.com ؛

(٣) تحديد المواد التي يُزعم أنها منتهكة أو موضوع نشاط الانتهاك والتي يجب إزالتها أو تعطيل الوصول إليها ، ومعلومات كافية بشكل معقول للسماح لـ dawrynews.com بتحديد موقع المواد ؛

(٤) معلومات كافية بشكل معقول للسماح لـ dawrynews.com بالاتصال بالطرف المشتكي ، مثل العنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني ، إذا كان متاحًا ، والذي يمكن الاتصال بالطرف المشتكي من خلاله ؛

(٥) بيان يفيد بأن الطرف المشتكي لديه اعتقاد حسن النية بأن استخدام المواد بالطريقة المشكو منها غير مصرح به من قبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو القانون (على سبيل المثال ، “لدي اعتقاد حسن النية أن استخدام المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر المحدد هنا غير مصرح به من قبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو القانون. “) ؛ و

(٦) بيان بأن المعلومات الواردة في الإشعار دقيقة ، ويخضع لعقوبة الحنث باليمين ، وأن الطرف الشاكي مخول بالتصرف نيابة عن مالك الحق الحصري المزعوم انتهاكه (على سبيل المثال ، “أقسم ، بموجب عقوبة الحنث باليمين ، وأن المعلومات الواردة في هذا الإشعار دقيقة وأنني مالك حقوق الطبع والنشر ، أو مخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر ، لحقوق الطبع والنشر التي يُزعم انتهاكها من قبل المحتوى المذكور أعلاه. “).

يمكن الوصول إلى وكيل حقوق الطبع والنشر المعين التابع لـ dawrynews.com لتلقي إشعارات الانتهاك المزعوم على النحو التالي: عبر البريد الإلكتروني على support@dawrynews.com. للتوضيح ، يجب أن تذهب إشعارات قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية إلى وكيل حقوق النشر المعين dawrynews.com. يجب توجيه أي ملاحظات أو تعليقات أو طلبات دعم فني أو اتصالات أخرى إلى خدمة عملاء dawrynews.com من خلال support@dawrynews.com.

أنت تقر بأنه في حالة عدم امتثالك لجميع متطلبات هذا القسم ، فقد لا يكون إشعار قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية الخاص بك صالحًا.

يرجى ملاحظة أنه بموجب القسم 512 (و) من قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية ، فإن أي شخص يقدم بصورة خاطئة فعليًا عن قصد ما يدل على أن مادة أو نشاطًا ما يمثل انتهاكًا قد يكون عرضة للمسؤولية.