مصطفى شوبير: مواجهة الزمالك أصعب من الترجي وهتاف الجمهور كان أسعد لحظات حياتي

أخبار الدوري | مصطفى شوبير مواجهة الزمالك أصعب من الترجي وهتاف الجمهور كان أسعد لحظات حياتي

أخبار الدوري | مصطفى شوبير: مواجهة الزمالك أصعب من الترجي وهتاف الجمهور كان أسعد لحظات حياتي

أخبار الدوري | مصطفى شوبير: مواجهة الزمالك أصعب من الترجي وهتاف الجمهور كان أسعد لحظات حياتي

أكد مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، أن مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر كانت أصعب من مباراة الترجي في دوري أبطال أفريقيا، وهتاف جمهور الأهلي لي في نهائي أفريقيا كان أسعد لحظات حياتي.

وقال مصطفى شوبير خلال حواره مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج “ملعب أون تايم” الذي يذاع على قناة أون تايم سبورتس: “اللعب أمام الزمالك حاجة كبيرة جدا وأنك تكسب هذا النادي الكبير وتأخذ منه بطولة حاجة كبيرة جدا، وكان أصعب من مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي رغم قيمة بطولة أفريقيا”.

وأضاف حارس الأهلي: “مواجهة الأهلي والزمالك بيكون لها قيمة كبيرة والجمهور كله مستني هتعمل إيه بعد إصابة محمد الشناوي”.

وتابع: “هزيمة مباراة البنك الأهلي كانت قاسية جدا علينا واليوم مكانش يومنا والخسارة بأربعة كتير جدا علينا ولكن تعلمنا منها كتير وهي الأصعب في مشواري مع فريق النادي الأهلي“.

وأوضح مصطفى شوبير: “كولر كان حاسم مباراة النهائي أمام فريق الترجي من قبل مباراة بلدية المحلة ،وقالي أنه أبلغ الشناوي بوجودي في مباراة بلدية المحلة ومباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا وهو تقبل ذلك، وقالي ركز أنت اللى هتلعب”.

واستطرد: “كلام محمد الشناوي حقه لأنه كابتن الفريق وأي لاعب مش بيلعب بيكون زعلان ولكن دون افتعال أي مشاكل، وأنا لو ملعبتش كنت هزعل ولكن دون أي مشاكل، وأنا مش بحب أرد على الإعلام ولا أي انتقاد وكل تركيزي في الملعب فقط”.

وأردف: “أنا أتدرب مع محمد الشناوي منذ ٦ سنوات، وهو يساعدني جدا وكانت حاجة غريبة أن يتبدل الحال أن أكون الحارس الأساسي وهو البديل، وهناك تواصل دائم مع الشناوي داخل وخارج الملعب”.

وواصل شوبير حديثه قائلا: “هتاف جمهور النادي الأهلي لي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا كان أسعد أيام حياتي، وأيضا لقطة تسليمي ميدالية المركز الأول في نهائي أفريقيا الموسم الماضي عندما قام محمد الشناوي بإهدائي الميدالية”.

Exit mobile version